الزومبي يغزو عالم لعبة PUBG، إستعد لمواجهة جحافل الأموات الحية.

يستعد المطورون في لعبة الباتل رويال الشهيرة PUBG التي ما يزال نجمها يسطع بين أقوى الألعاب الملكية، من أجل اختبار وضع جديد يحمل اسم Zombie Survival حيث ستواجه فيه جحافل عظيمة من الأموات الأحياء المعروفين بالزومبي، ومن أجل النجاة والبقاء على قيد الحياة، وكلما استطعت قتل أكبر عدد من وحوش الزومبي، كلما استطعت الحصول على عملات وعناصر وأسلحة أكثر، وذلك من خلال وضع مختبرات PUBG  أو “PUBG Labs”.

يحتوي الوضع الجديد على عدة ألعاب، وكل لعبة تمتلك عشرة مراحل، وتستمر كل واحدة من تلك المراحل لمدة ثلاث دقائق، وتعتبر فائزاً إذا قتلت جميع الزومبي أو استطعت البقاء على قيد الحياة أنت أو حتى لو كان واحداً من أعضاء فريقك، ويمكنك حينها التقدم الى المرحلة المواتية كلما استطعت الفوز، وعند الانتهاء من إبادة الزومبي في تلك الجولة بإمكان فريقك أخذ قسط من الراحة قبل بدء الجولة الأخرى.

في كل جولة من جولات مواجهة الزومبي، يصبحون أكثر عدداً وعدائية، وأكثر تحملاً من قبل، هذا ليس كل شيء، بل سيصبحون أسرع وأذكى، ولكن بالمقابل ستحصل على عناصر تساعدك على إحداث التوازن في معركتك مع تلك الجحافل المميتة.

يمكنك الحصول على عملات البقاء على قيد الحياة عن طريق إطلاق النار بشكل مستمر على الزومبي، بل ويمكنك كذلك إنفاقها على عناصر جديدة من خلال التوجه الى مخزونك الخاص، وفي حال أعجبتك فكرة وجود الزومبي في لعبة PUBG، تستطيع بكل تأكيد تجربة هذا الوضع بنفسك ابتداء من اليوم 4 أغسطس وحتى يوم 16 أغسطس.

يمكن العثور على خيار PUBG Labs في القائمة أسفل زر التشغيل، وسيتم تحديثه باستمرار وتجربة أوضاع لعب جديدة ومجموعات قواعد وميزات وغيرها الكثير.

هل أنتم متحمسون لتغيير الأجواء والتوقف عن قتل اللاعبين الآخرين لبعض الوقت؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى