لعبة Far Cry 3: Blood Dragon النسخة الكلاسيكية أصبحت متاحة بشكل رسمي ..

المزيد من المحتويات الجديدة للعبة Far Cry 6، بما في ذلك مهمة ’داني تريخو‘ المشتركة وعملية خاصة جديدة

أعلنت Ubisoft اليوم أن Far Cry 3: Blood Dragon: Classic Edition، وهي لعبة التصويب التي حازت على إعجاب النقاد وتم إحضارها إلى الجيل الجديد من أجهزة الترفيه، صدرت اليوم 16 ديسمبر / 12 جمادى الأولى على أجهزة Xbox Series X|S و Xbox One و PlayStation 5 و PlayStation 4. وستكون اللعبة متاحة للشراء بشكل مستقل مقابل 15$ أو كجزء من التذكرة الموسمية للعبة Far Cry 6، في حين يتلقى أصحاب التذكرة الموسمية على Windows PC لعبة 2013 الأصلية.

ينتقل اللاعبون في لعبة Far Cry 3: Blood Dragon إلى عالم مفتوح مستقبلي من الثمانينيات كانت فيه الأرض مدمرة من حرب نووية، فيلعبون بدور الرقيب ’ريكس كولت‘، وهو مغوار آلي من الطراز الرابع متطور للغاية، ويشرعون في مهمة لإنقاذ البشرية من تهديد جيش من السايبورغ القتلة الهائجين، وعلماء متحولين، وأسماك قرش معدنية، وتنانين دماء متوحشة تُطلق أشعة الليزر من عيونها.

وبالتزامن مع إصدار Far Cry 3 Blood Dragon: Classic Edition، يستمر تحديث Far Cry 6 بانتظام بمحتويات جديدة. وابتداءً من اليوم 16 ديسمبر / 12 جمادى الأولى، سيتمكن لاعبو Far Cry 6 من التعاون مع ’داني تريخو‘ في مهمتين مجانيتين يمكن لعبهما بالطور الفردي أو التعاوني للاعبين اثنين:

  • “الثنائي داني ضد الجميع”، وهي قصة جديدة من ’يارا‘ يجب فيها على اللاعبين منع قوات ’أنطون كاستيو‘ من إفشال خطط ’داني‘ بالقدوم إلى ’يارا‘ لصنع شطائر التاكو الشهيرة والشهية خاصته لإطعام الجياع.
  • العملية الخاصة السادسة والأخيرة “مالاغوا”. عند إكمال مهمة “الثنائي داني ضد الجميع”، يرد ’تريخو‘ الجميل عبر الانضمام إلى اللاعبين لمساعدة الطلاب على الاحتجاج ضد جيش ’أنطون‘ الذي ينشر السلاح الكيميائي (PG-240X) في ’يارا‘.

سيتمكن اللاعبون أيضاً من الوصول إلى حزمة ’داني تريخو‘ مما يمنحهم إمكانية الوصول إلى معدات جديدة تحمل سمات خاصة لتخصيص شخصياتهم بها، بما في ذلك ملابس ’تريخو‘ وشاحنة التاكو خاصته من الحياة الواقعية.

تتم عملية تطوير Far Cry 6 بقيادة استديو Ubisoft  فرع تورنتو، وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول في عالم مفتوح، تأخذ اللاعبين في رحلة إلى قلب ثورة حرب العصابات الحديثة. تقع أحداث اللعبة في جزيرة ’يارا‘، حيث يتعهد الرئيس ’أنطون كاستيو‘ بإعادة بلاده إلى مجدها السابق بينما يهيئ ابنه ’دييغو‘ ليحذو حذوه. لكن الجِنان لا تأتي بالمجّان، وإثراء بلاده يعني إخضاع أولئك الذين لا يتبعون رؤيته. سيتبنى اللاعبون قضية تحرير ’يارا‘ حيث يحاول ’داني روخاس‘، وهو جندي هارب من الخدمة العسكرية، الهروب من الجزيرة لكن ينتهي به المطاف بالانضمام إلى جماعة ’ليبرتاد‘ الثورية. سيختبر اللاعبون بدور ’داني‘ الفوضى والأدرينالين لمعارك حرب العصابات التي تعتمد فلسفة ’تجميع العتاد‘، بأسلوب Far Cry، مع الترسانة الأكثر إبداعاً وابتكاراً حتى الآن.

لعبة Far Cry 6 متوفرة حول العالم على أجهزة Xbox Series X|S و Xbox One و PlayStation 5 و PlayStation 4، بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Ubisoft و Epic Games. كما يمكن للاعبين الاشتراك بخدمة Ubisoft+ على PC و Stadia و Amazon Luna، وسيتم تطبيق خصومات حتى 40% طيلة موسم الأعياد على النسخ العادية والذهبية والمطلقة من Far Cry 6 عبر كافة المتاجر الرقمية.

للمزيد من المعلومات حول Far Cry 6 وتذكرتها الموسمية، يرجى زيارة، موقع اللعبة الرسمي من هنا، وأو زيارة موقع Ubisoft  لمعرفة لمتابعة آخر أخبار الشركة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى