يمكنك الآن الحصول على A Plague Tale ولعبة أُخرى مجاناً على الحاسب..

إنه يوم الخميس! هذا يعني أننا سنحصل على ألعاب مجانية من شركة إيبيك عبر متجرها على الحاسب الشخصي. الأسبوع الماضي حصلنا على Train Sim World 2 و Mothergunship وهذا الأسبوع سنحصل على A Plague Tale: Innocence الممتازة كما أخبرناكم الأسبوع الماضي مع لعبة أُخرى

في حال لم تسمع بها سابقاً، تركز A Plague Tale على أميشيا وأخوها هوجو في رحلة مؤلمة عبر أحلك ساعات التاريخ. سيطاردهم جنود محاكم التفتيش وتحيط بهم أسراب لا يمكن إيقافها من الفئران، وستتعرف أميشيا وهوجو على بعضهما البعض ويثقان في بعضهما بينما يكابدون المشاق من أجل النجاة من الصعاب الساحقة، سيقاتلون لإيجاد هدف في هذا العالم الوحشي الذي لا يرحم.

تعتبر هذه اللعبة من أفضل الألعاب القصصية وويمكنكم الحصول عليها مجاناً على الحاسب الشخصي عبر متجر إيبيك من خلال الضغط هنا. كل ما عليكم فعله هو تسجيل الدخول والضغط على “أحصل على” لتُضاف إلى مكتبتكم للأبد.

اللعبة المجانية الثانية لهذا الأسبوع هي Mint الغريبة والفريدة من نوعها التي من نشر فريق Devolver Digital. لعبة Minit هي مغامرة صغيرة غريبة تلعب ستين ثانية في كل مرة. هي رحلة بعيدة عن راحة منزلك لمساعدة أناس غير عاديين، وكشف أسرار لا تعد ولا تحصى، وللتغلب على أعداء خطرين، كل ذلك على أمل رفع لعنة مؤسفة تنهي كل يوم بعد دقيقة واحدة فقط.

يمكنك الحصول على اللعبة عبر الضغط هنا وإتباع ذات الطريقة. سينتهي العرض على كلا اللعبتين في الثاني عشر من أغسطس الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وحينها سنحصل على Rebel Galaxy.

ما رأيكم في ألعاب الأسبوع؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى