لعبة A Plague Tale: Innocence متوفرة مجانًا على متجر Epic Games

يمكنك الاحتفاظ بها للأبد

يقترب حدث الألعاب المجانية اليومية من نهايته في متجر Epic Games Store، وقد كشفت الشركة للتو عن هدية اليوم وهي A Plague Tale: Innocence التي تأتي لتؤكد التسريبات المنتشرة عن ألعاب الشتاء المجانية من متجر “إيبك جيمز”.

إنها أحدث لعبة مجانية مقدمة من متجر Epic Games Store، ويمكنك الحصول عليها خلال 24 ساعة مع الاحتفاظ بها إلى الأبد، وهذه ليست المرة الأولى تكون بها اللعبة مجانية حيث تم تقديم اللعبة مجانًا من قبل، ولكن أي شخص فاته عرض Epic Games الترويجي منذ سنوات لديه الآن فرصة أخرى للحصول على اللعبة.

تم إصدار A Plague Tale: Innocence في عام 2019، وهو يتتبع قصة Amicia وشقيقها الصغير Hugo، تدور أحداث الفيلم خلال وباء غامض من العصور الوسطى، حيث يتم مطاردة أفراد الأسرة من قبل جنود محاكم التفتيش الذين يعتقدون أنهم مسؤولون عن طاعون الفئران الذي يصيب مملكة فرنسا، حيث يعد تجنب أسراب الفئران جانبًا رئيسيًا من أحداث اللعبة، ومصادر الضوء هي البقع الوحيدة الآمنة من الفئران القاتلة.

تعتبر هذه اللعبة من أفضل الألعاب القصصية ويمكنكم الحصول عليها مجاناً على الحاسب الشخصي عبر متجر إيبيك من خلال الضغط هنا. كل ما عليكم فعله هو تسجيل الدخول والضغط على “أحصل على” لتُضاف إلى مكتبتكم للأبد.

ما رأيكم في ألعاب المتجر المجانية تلك؟ اخبرونا في قسم التعليقات أدناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button