تقرير جديد يفيد بإحتمالية تأجيل لعبة Dead Space Remake عن موعد الإطلاق المفترض..

اللعبة ما زالت في مراحل مبكرة جدا من عملية التطوير

تحقق أخيراً حلم اللاعبين من محبي سلسلة ألعاب الرعب والاكشن والاثارة والخيال العلمي Dead Space وذلك بعد غياب سنوات عديدة لتعود إلينا من جديد بنسخة محسنة “Remake” للعنوان الأصلي الذي صدر في عام 2008، وذلك بعد أن واجهت السلسلة مصيراً مجهولاً بعد صدور الجزء الثالث، وقيام EA بإغلاق استديو التطوير الأصلي Visceral Games.

كان من المقرر أن تصدر لعبة الرعب المنتظرة Dead Space Remake في نهاية عام 2022 وبدون تاريخ محدد، وهذا بالطبع في حال سارت عملية التطوير للعبة بشكل سلسل وبدون مشاكل أو عقبات، ولكن تقرير جديد صدر من قبل الناشر Electronic Arts يفيد بأن اللعبة ليست جاهزة للإطالق في ذلك التاريخ، والتاريخ قد يحتمل التغيير.

الصحفي الشهير جيف جروب الذي كان أول من إستطاع الوصول الى المعلومات التي أفادت حول إحياء سلسلة Dead Space من قبل EA وقام بمشاركتنا تلك التسريبات التي كدنا أن لا نصدقها، شاركه مصدر مطلع داخل استديو التطوير EA Motive أنهم يستهدفون إصدار اللعبة خلال خريف عام 2022 “نهاية السنة” ومطلع السنة المالية لسنة 2023.

التقرير الذي ذكرناه سابقاً يفيد بأن الموعد التقديري السابق لإطلاق اللعبة من الممكن أن يتغير في حال حدوث بعض الأمور المتوقعة التي ستؤدي الى إبطاء عملية التطوير، وعندما طلب من الناشر التعليق حول تلك التقارير، رفض المتحدث بإسم EA تأكيد موعد صدور اللعبة في خريف 2022.

Dead Space Remake

ولكنه أشار الى أن الشركة سعيدة للغاية ومتحمسة كذلك للعبة، ولكن الصحفي جيف جروب أكد لنا أن هناك المزيد من التفاصيل التي سيشاركها الناشر مع اللاعبين نهاية سنة 2021 حول تاريخ الإصدار، وعلى الأرجح سيكون خلال الحدث الأبرز في نهاية السنة The Game Awards 2021.

وفي النهاية بما أن اللعبة بمراحل التطوير المبكرة على محرك Frostbite، وعدنا فريق التطوير بكشف المزيد من التفاصيل عن اللعبة في المستقبل القريب، ومن المتوقع للغاية صدورها خلال عام 2023 كل أجهزة الجيل الجديد والحاسوب الشخصي.

في رأيكم.. لماذا تحمس الناشر والاستديو في الإعلان عن اللعبة خلال هذا الوقت، وهي ما تزال في مراحل التطوير المبكرة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button