المخرج الفني للعبة God of War Ragnarok يغادر أستديو سانتا مونيكا..

أعلن “ رافائيل جراسيتي” المخرج الفني لأستديو سانتا مونيكا ولعبة God of War Ragnarok عن مغادرته للفريق بعد 10 سنوات قضاها داخله.

انضم “رافائيل” إلى أستوديو Santa Monica في نوفمبر 2013 كمصمم للشخصيات. ثم عمل كصمم فني بلعبة God of War التي صدرت في 2018، ثم تولى إخراج لعبة God of War Ragnarok وأصبح مخرجًا فنيًا للفريق بشكل رسمي في نوفمبر 2022.

وقد صرح ” رافائيل جراسيتي” في تغريدة عبر له عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلاً ما يلي ذكره:

“اليوم هو آخر يوم لي في سوني بعد أكثر من عقد من كوني جزءًا من هذه الرحلة المذهلة بحلوها ومرها،ط. ولكن قبل كل شيء أنا ممتن بشدة للفرص التي لا تعد ولا تحصى التي كنت محظوظًا بالحصول عليها.”

“لقد كانت سوني بمثابة منزلي الثاني وأنا ممتن للغاية لأنني منخرط بعمق مع سلسلة God of War. المهارات التي تعلمتها والروابط العميقة التي كونتها مع أشخاص لا يصدقون ستبقى معي إلى الأبد”.

شكر خاص رافائيل بشكل خاص كلًا من كوري باروغ واريك ويليامز  وعائلة Santa Monica بأكملها لأنهم آمنوا به وقاموا بشكل مستمر على تقديم الدعم له. كما قال أن سوني لعبت دورًا كبيرًا في مسيرته وسيبقى ممتنًا لها للأبد والذكريات كذلك ستبقى معه.

أخيرًا أكد جراسيتي أنه واثق من نجاح الأستديو، وخاطب اللاعبين عندما قال أن هناك الكثير لتقديمه من قبلهم. يذكر أن هذا العام هو أحد أكثر الأعوام التي نرى فيها المطورين يغادرون أستديوهاتهم. ما هي وجهة هذا المطور المقبلة برأيكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button