لعبة Elden Ring تملك الآن صفحة رسمية على متجر ستيم وبلايستيشن..

الكثير من الألعاب المعلن عنها تطلق صفحتها الرسمية على متجر ستيم في وقتٍ لاحق وقليلاً ما نتحدث عنها إنما لعبة Elden Ring تعتبر من أكثر الألعاب المنتظرة على الإطلاق وفي حال اشتقت لها وتريد الاطلاع على صفحتها على المتجر منتظراً إطلاقها بعد خمسة أشهر، بات بإمكانك فعل ذلك.

البارحة قام استديو FromSoftware وشركة بانداي نامكو الناشرة لها بإطلاق صفحة اللعبة الرسمية على متجر ستيم التي يمكنكم زيارتها عبر الضغط هنا. ما زالت أبواب الطلب المسبق مغلقة ولا نعلم متى ستفتح ولكن في الصفحة ستجد العديد من لقطات الشاشة الجميلة بالإضافة إلى وصف الاستديو لمختلف جوانب اللعبة.

ايضا تبع ذلك بوقت قصير افتتاح صفحة اللعبة عبر متجر بلايستيشن والذي يظهر تاريخ الاطلاق ولكن ايضا لم يتم فتح باب الحجوزات للطلب المسبق حتى الان ويمكنك الاطلاع على صفحة اللعبة التي يصعب الوصول اليها بسهولة هنا.

ستدعم لعبة Elden Ring أربعة عشر لغة مختلفة ولكن للأسف الشديد، لغتنا العربية الجميلة ليست من ضمنهم. قد يتم إضافتها لاحقاً ولكن مع تبقي خمسة أشهر فقط على إطلاقها، لا نتوقع ذلك.

أخبرنا ميازياكي سابقاً أنّ اللعبة المرتقبة تحتوي على نظام تسلل وتخفي بسيط يمكّن اللاعبين من الاختباء بين الأشجار والانقضاض على الأعداء. أخبرنا أيضاً أنّك لن تتمكن من ركوب الأحصنة في النمط الجماعي وأنك ستحتاج لحوالي الثلاثين ساعة لإنهاء اللعبة “دون عمل الكثير من الرحلات الجانبية”.

ربما ظهور الصفحة على المتاجر الرقمية في هذا الوقت هي خطوة استباقية للكشف عن المزيد من التفاصيل الجديد عن اللعبة بجانب فتح باب الحجوزات للطلب المسبق على مختلف المنصات التي ستصدر عليها اللعبة.

ستصدر Elden Ring في الحادي والعشرين من يناير 2022 على أجهزة بلايستيشن واكسبوكس والحاسب الشخصي، فهل أنتم متشوقون لتجربتها؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button