ميازاكي يكشف عن رئيسه المفضل في Elden Ring ويناقش مستقبل FromSoftware

فريق التطوير وجد أن أفضل طريقة لمكافئة اللاعبين هي الاستمرار في صنع الألعاب الممتعة

لا شك أن لعبة الـ Soulborne الأخيرة التي صدرت قبل 3 أشهر Elden Ring، قد أصبحت ظاهرة عالمية بين عشاق ألعاب الفيديو، وهو العنوان الأكثر نجاحًا من قبل المطور الياباني FromSoftware حتى الآن.

أكثر ما يميز اللعبة هو مواجهة الرؤساء، لدرجة أن البعض من الممكن ان يظن بأنها لعبة تدور فقط حول قتال الزعماء، رغم أن الحقيقة بأنها أشمل بكثير من هذا المفهوم، ولا شك أن اللاعبين صادفوا في طريقهم زعيم قد أعجبتهم طريقته في القتال أو لامتلاكه “هيبته” أو قصته مؤثرة خاصة به، ولكن ما هو الزعيم المفضل لمخرج اللعبة؟

هيدياكي ميازاكي تحدث في مقابلة أجريت معه مؤخرًا عبر Xbox Wire Japan، تحدث حول زعيمه المفضل في أرض Lands Between والذي كان بدون تردد هو “Starscrouge Radahn” أو الجنرال رادان كما نعرفه نحن، حيث كان التصميم العام للشخصية من احدى الأشياء المفضلة لديه، بالإضافة الى فكرة المهرجان وما يتعلق بها، حيث كان فريق التطوير يضحك حول فكرة المهرجان.

وفي المقابلة، تحدث ميازاكي حول نجاح لعبة Elden Ring الذي أكد بأنه لن يغير الطريقة التي يتعامل بها مع تطوير اللعبة. سيستمر الفريق في FromSoftware في إنشاء الألعاب التي يجدونها ممتعة.

في المقابلة ، تحدث Hidetaka Miyazaki أيضًا عن كيف أن نجاح Elden Ring لن يغير الطريقة التي يتعامل بها مع تطوير الألعاب، حيث سيستمر الفريق في FromSoftware في إنشاء الألعاب التي يجدونها ممتعة، ويؤكد أنها هي أفضل طريقة لمكافأة اللاعبين مقابل كل الدعم الذي قدموه لهم مع Elden Ring.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار