الاعلان عن تعاون مشترك بين لعبة PUBG ومجموعة الكيبوب الشهيرة Blackpink..

تعاون سيثير غضب البعض..

بشكل مفاجئ تم الإعلان عن تعاون مشترك بين لعبة PUBG ومجموعة الغناء الكروية الجنوبية الشهيرة Blackpink لجلب احدث موضة أزياء لهذه المجموعة الى اللعبة، التعاون هذا لن يكون مفيدا على الصعيد الكبير لأنه خالي من الأسلحة تماما او من الاحداث الكبيرة التي تكون مؤقتة في اغلب العاب الباتل رويال ولكن ما الذي سيقدمه حقا ادناه سنعرف الإجابة.

التعاون الذي أعلنت عن الشركة الكورية الجنوبية Bluehole له جوانب عدة منها تاريخ لعبة PUBG والذي بدأ في عام 2017 وأيضا تاريخ فرقة Blackpink التي نشأت في عام 2016، الفرقة بأكملها من الاناث وكما قلنا هي من الكيبوب أي فرقة غنائية شهيرة في كوريا الجنوبية واتى هذا التعاون بالتزامن مع اطلاق خريطة Taego ضمن تحديث اللعبة الضخم الصادر في الشهر الماضي, يمكنكم مشاهدة عرض التعاون ادناه من خلال حساب اللعبة على موقع تويتر.

هذا التعاون سيجلب للاعبين جميع شخصيات الفرقة الغنائية المذكورة شكلا ومظهرا وبكامل التفاصيل كما ستتاح لكل شخصية حزمتها المميزة الخاصة للشراء وأخيرا سيحصل اللاعبون على مجموعة من الألوان والسكنات المميزة للأسلحة وغيرها، أيضا أعلنت الشركة عن حدث بسيط سيتم في الثامن عشر من الشهر الحالي يخص هذا التعاون ويمهد له وسيكون عبارة عن Drop للاعبين لكي يحصلوا من خلاله على مجموعة من أزياء الفرقة الموسيقية.

اما بالنسبة  لموعد اطلاق هذا التعاون سيكون ما بين 7 أغسطس (8) و 7 سبتمبر (9) للاعبين الحاسب الشخصي وما بين 15 أغسطس الى 15 سبتمبر للاعبي الأجهزة المنزلية, ما هو رأي لاعبينا بهذا التهاون الغريب بين اللعبة وفرقة الكيبوب المشهورة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى