خدمة Netflix Games تصل الى اجهزة iOS في جميع انحاء العالم، اليك الالعاب المتاحة

في وقت سابق من هذا العام كشفت شركة البث الترفيهيه العالمية Netflix عن خطوتها التالية في مجال الترفيه وهي اطلاق خدمة Netflix Games لمشتركي الخدمة الاعتيادية دون زيادة في قيمة الاشتراك او تغير في الشروط.

الخدمة كانت متاحة منذ الشهر الماضي على اجهزة اندوريد ولكن ابتدأ من اليوم الاربعاء 10 نوفمبر ستكون الخدمة متاحة لمستخدمي اجهزة iOS في اي مكان في العالم وهذا ما تم تأكيدة من خلال حساب الخدمة على تويتر.

خدمة ألعاب Netflix قادمة إلى iOS! بدءًا من الغد (اليوم الاربعاء) ، يمكنك الوصول إلى Netflix Games من خلال تطبيق Netflix على أي جهاز محمول في أي مكان في العالم.

Netflix Games

بدءًا من اليوم، يمكن للأعضاء المشتركين في خدمة Netflix في كل مكان حول العالم الوصول الى خمس ألعاب محمولة هي.

العاب Netflix Games المتاحة

  • Stranger Things: 1984 (BonusXP)
  • Stranger Things 3: The Game (BonusXP)
  • Shooting Hoops (Frosty Pop)
  • Card Blast (Amuzo & Rogue Games)
  • (Teeter Up (Frosty Pop

يذكر ان شركة Netflix قد اشارات الى ان هذه الخطوة ما هي الا خطوة البداية من اجل توسيع نطاق خدمة Netflix Games لتضم المزيد من العناوين المميزة والتي ستكون نتاج تعاونها مع شركات تطوير ونشر العاب طرف ثالث او من خلال استيديوهات تابعة لها وقد استحوذت الشركة على اول استيديو تطوير العاب الشهر الماضي بالفعل.

Image

لا نعلم ما اذا كانت هناك خطة داخل الشركة من اجل توسيع الخدمة لتصل الى منصات خارج الهواتف الذكية ام لا ولكن في الوقت الراهن فالخدمة متاحة بشكل كامل على اجهزة اندوريد و iOS.

ما رأيك في توجه Netflix الى مجال العاب الفيديو والبداية البسيطة مع العاب الهواتف الذكية؟ وهل تعتقد ان هذه الخدمة قد تتوسع في المستقبل وتصل الى منصات اخرى غير الهواتف الذكية كما هو الحال مع تطبيق Netflix التلفزيوني؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى