تسريب فيديو للعبة The Last of Us Part II يظهر نموذج اولى لوحش Shambler

قدمت لعبة The Last of Us Part II تجربة جديدة عن الجزء السابق أهمها ظهور مخلوقات ووحوش جديدة باستراتيجيات مواجهة مختلفة من ضمنها وحش Shambler ذو الصوت المرعب والذي يمتلك القدرة على مهاجمة خصمة والانفجار بالقرب منه ليصدر غاز بجراثيم سامة قاتلة.

من خلال احد الفيديوهات المسربة التي ظهرت على الانترنت مؤخرا تمكنا من القاء نظرة على نموذج أولي للعبة ربما من نسخة الالفا الأولى والتي تختبر نظام القتال والمواجهة مع مخلوقات Shambler ولكن حسب ما شاهدنا في الفيديو فيبدو ان هذه المخلوقات كانت اصغر وابسط من ما هي عليه في النسخة النهائية.

بدلاً من مجرد السقوط على الأرض وإطلاق جراثيم سامة كما هو في النسخة النهائية، كانت هناك زوائد منتفخة باللون الاحمر تظهر على ظهر Shambler كلما اقترب من خصمة تنفجر لتطلق تلك الجراثيم السامة ثم تتكون من جديد ليعود ويطارد اللاعب ولكن ومن اجل إيقافه يجب على اللاعب استهداف هذه الزوائد المنتفخة من خلال اطلاق النار عليها والقضاء على والقضاء على هذا المخلوق البشع.

في النسخة النهائية الامر مختلف في عدة نواحي أولها ان Shambler اصبح شكلة اكثر ضخامة وابطئ حركة و اكثر بشاعة مع صوت يرعب من يسمعه من بعد, هل تتذكر ذلك الصوت الذي شوقنا له مطوري اللعبة في احد العروض حيث رفضوا الكشف عن مصدره قائلين انه علينا انتظار صدور اللعبة لنتعرف على هذا الوحش الجديد, انه قائد Shambler المرعب!

اعتقد ان النسخة النهائية لوحش Shambler افضل بكثير من هذه النسخة الأولية ولا انكر انني شعرت بالرعب الحقيقي عند مواجهتها في تلك المنازل المهجورة والمعتمة كما تشاهدون في هذا الفيديو بالأسفل ولكن انصحك بعدم مشاهدته في حال لم تلعب اللعبة بعد.

https://youtu.be/t4KixDQRBNE

لعبة The Last of Us Part II متوفرة حاليا على جهاز بلايستيشن 4 وأيضا بلايستيشن 5 من خلال التوافق المسبق مع أداء افضل وننتظر على احر من الجمر ان يكشف الاستيديو عن طور الاونلاين المرتبط بالسلسلة مع توقعات بأن نحصل على نسخة محسنة مخصصة لجهاز بلايستيشن 5 في المستقبل.

هل تفضل شكل Shambler في النموذج الأولى ام النسخة النهائية في The Last of Us Part II؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button