لاعب يبتكر لقطات من العرض الترويجي لمسلسل The Last of Us باستخدام طور الصور في اللعبة

تمكن احد اللاعبين الموهوبين من اعادة ابتكار لقطات معينة من العرض الترويجي لمسلسل The Last of Us باستخدام طور الصور من نسخة الريميك التي صدرت مؤخرا.

مسلسل The Last of Us حصل على عرض ترويجي مميز قبل اسبوع تقريبا، ولاحظنا من خلال العرض الدعائي الأخير التشابه الكبير من احداث ولقطات اللعبة التي تحمل الاسم نفسه، لذلك قامت احدى القنوات بعمل مقارنة بسيطة بين المشاهد التي ظهرت في العرض وذاتها في اللعبة، ويمكنكم مشاهدتها من هنا.

مؤخرا، قام لاعب موهوب بإعادة ابتكار لقطات من العرض الترويجي للمسلسل من خلال استخدام طور الصور في نسخة الريميك كما ارفق عبر حسابه في تويتر.

اللاعب قال بأنه استمتع كثيرا وهو يقوم بمحاولة ايجاد اللقطات ذاتها من المسلسل في نسخة الريميك المحسنة، والتي ساعدته للغاية على تقريب الصور اكثر من الواقع والعرض الترويجي للمسلسل.

يذكر انه لا يوجد حتى هذه اللحظة اي موعد محدد  لغرض الحلقة الأولى من المسلسل سوى انه سيصدر في بداية عام 2023 القادم عبر منصة HBO، ونتوقع كذلك أن الاعلان عن عرض اولى الحلقات ستكون نهاية العام الجاري.

ننوه ان لعبة The Last Of Us Part 1 اعيد بناؤها من الصفر لجهاز بلايستيشن 5، بحيث تم اعتماد نماذج مختلفة في تصميم الشخصيات والبيئات عن نسخ اللعبة الاخرى وغيرها العديد من الاجراءات المختلفة، هذا الامر يبدو انه قد بدأ يؤثر بشكل كبير على رأي كارهين الجزء الثاني Part 2.

احد اللاعبين وعبر مجتمع Reddit بدا وكأنه اصبح متعاطفا بشكل كبير مع شخصية “آبي” من الجزء الثاني التي كان يكن لها حقد كبير وكراهية وكذلك مجموعة من اللاعبين الاخرين، حيث صرحوا بأن الريميك قد قام بتغيير رأيهم كما ارفقنا سابقا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button