هل Take-Two تؤكد شائعات ريماستر او ريميك ثلاثي GTA Trilogy..

في وقت سابق من هذا العام ظهرت شائعات مدعومة ببعض التسريبات التي تشير الى ان روكستار تعمل على مشروع إعادة اطلاق ثلاث أجزاء من سلسلة GTA الكلاسيكية عرفت باسم GTA Trilogy والتي تضم كل من GTA San Andreas و GTA Vice City و GTA 3 ولكن هذه الشائعات صمتت خلال الأشهر القليلة الماضية مع صمت روكستار أيضا.

من خلال بيان شركة Take-Two الخاص بالربع الأول من السنة المالية الحالية (عبر موقع comicbook) تم الكشف عن جدول اطلاقات الشركة خلال السنة المالية الحالي والتي تضمنت 3 عمليات إعادة اطلاق سواء بنسخ ريماستر او ريميك حيث اشارت اليها بأنها عناوين تم اطلاقها في وقت سبق وسيعاد اطلاقها من جديد وتضمنت هذه العناوين مشروع لعبة GTA 5 و GTA Online المنفصلة على الجيل الجديد ومشروع Kerbal Space Program وفي النهاية هناك 3 إعلانات لم يتم الكشف عنها حتى الان سيتم اطلاقها قبل نهاية السنة المالية الحالية أي انها ستصدر قبل نهاية مارس 2022.

Image

بعد هذا البيان الكثير من النظريات بدأت تغزو الانترنت ومنتديات GTA المختلفة والتي تتوقع ان تكون هذا الريميك او الريماستر سيكون لهذه العناوين الثلاثة GTA San Andreas و GTA Vice City و GTA 3 او كما شاء في الشائعات GTA Trilogy.

قد يكون هذا الامر وارد بشكل كبير ولكن أيضا لا ننسى ان هذه العناوين تابعة لشركة Take-Two وليست روكستار وبالتالي يجعل الاحتمالات واسعة حيث يمكن ان تكون العاب من شركات أخرى تابعة لـ Take-Two مثل شركة 2K وربما تكون موزعة بين الشركات ليتضمن ريميك او ريماستر للعبة Red Dead Redemption 1 التي ظهرت أيضا شائعات تتحدث عنها.

لن نستبق الاحداث ونضع التكهنات ونزيد من حجم فقاعة احلامنا ولكن جمهور السلسلة يضع امال كبيرة بأن الشائعات والتسريبات السابقة حول GTA Trilogy ربما تكون على جدول شركة Take-Two لإعادة اطلاقها من جديد خاصة وان لعبة GTA 6 ما زالت بعيدة حسب عدد من المصادر المطلعة.

هل تعتقد ان العناوين الثلاثة الغير معلن عنها هي بالفعل GTA San Andreas و GTA Vice City و GTA 3 او بالمختصر المفيد GTA Trilogy التي اشيع عن وجودها في وقت سابق من هذا العام؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button