نينتندو تعلن بشكل رسمي عن النسخة المصغرة Switch Lite..

بعد الشائعات الكثيرة التي تحدثنا عنها بالموقع، لم يبقى سوى تأكيد الأمر بشكل رسمي من الشركة، و بالفعل قامت نينتندو اليوم (قبل ثلاثين دقيقة من هذه الاسطر بالتحديد) بالإعلان عن جهازها الجديد Switch Lite الذي سوف يتوفر في السوق بجانب جهازها الرئيسي. سوف يتم إطلاق الجهاز بالأسواق العالمية في العشرين من سيبتمبر من عامنا الحالي بسعر 200 دولار أمريكي، أيّ أقل بمائة دولار من سعر الجهاز الأصلي، و سوف يكون جهاز محمول فقط.

النينتندو سويتش لايت سوف يكون أصغر من الجهاز الاصلي، و لن تتمكن من إزالة أجهزة التحكم Joy-Con الخاصة بالجهاز كما كان بالجهاز الرئيسي، حيثُ سوف يكون الجهاز الجديد قطعة واحدة مُندمجة. سوف يجعلك النينتندو سويتش لايت تشعر كأنك تحمل أجهزة نينتندو القديمة مثل الـGame Boy و الNintendo DS. الطرف المُحبط قليلاً لكنه متوقع هو أنّه لن تتمكن من وصل الجهاز على التلفاز، سوف يكون جهاز محمول بشكل كامل.

Image result for Switch Lite

شاشة الجهاز الجديد سوف تكون أصغر حيثُ سوف تكون 5.5 إينش  بينما شاشة الجهاز الأب كانت 6.2 إينش، و حجمه سوف يكون أقل من السويتش الأساسي. سوف يتوفر عند الإطلاق بثلاثة ألوان مُختلفة، الأصفر و الرمادي و الفيروزي. قالت شركة نينتندو أنّ جهازها الجديد يحتوي على بطارية أفضل بشكل طفيف من جهازها الأصلي، حيثُ سوف يتراوح عمر البطارية من ثلاث ساعات إلى سبع ساعات، يختلف الأمر على حسب قوة اللعبة التي يتم تشغليها.

Image result for Switch Lite

يُمكنكم رؤية الفروقات الكاملة بين النينتندو سويتش و النينتندو سويتش لايت على موقع موقع الرسمييّ للشركة. بينما يمكنكم أيضاً مشاهدة عرض الإطلاق بالأعلى.

مِنذُ إطلاق السويتش و انا أُخطط لشرائه في وقت ما، لكن ربما سوف اقوم بشراء النسخة الجديدة في حال توفرها بسعرها العالمي بدون الضرائب الزائدة، فأنا كُنت أُريده بشكل محمول فقط، ماذا سوف يكون أجمل من أن تلعب لعبة ذا ويتشر 3 و انت في طريقك للعمل او الجامعة؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو و التقنية مِنذُ طفولتي. أسعى إلى تقديم محتوى عربي مميز من أجل إفادة اكبر قدر ممكن من الأشخاص.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock