مميز

تخفيضات متجر بلايستيشن: 5 عناوين ضخمة يمكن ان تحصل عليها بسعر مميز

تذكر ان تخفيضات الصيف ما زالت مستمر ايضا

تستمر سوني في اطلاق المزيد حملات التخفيضات المتتالية عبر متجر بلايستيشن والتي كان اخرها حملة تخفيضات الصيف المميزة المستمرة حتى الان ويمكنك الاطلاع عليها هنا، ولكن في هذا التقرير جمعنا لكم افضل 5 عناوين ضخمة صدرت على بلايستيشن بسعر مميز ضمن تخفيضات الصيف الجارية.

حملة تخفيضات الصيف متاحة حاليا عبر متجر بلايستيشن العربي والاوروبي والامريكي حيث تم مؤخرا تحديثها بأكثر من 100 عنوان جديد ويمكنكم الاطلاع عليها هنا.

The Last of Us Part II


قد تكون اللعبة الاضخم حتى الان في قائمة تخفيضات الصيف العملاقة ورغم ان اللعبة لاقت الكثير من الانتقادات السلبية في المجتمع العربي والغربي الا انها تبقى واحدة من افضل التجارب التي يمكن ان تخوضها على عائلة بلايستيشن.

لعبة The Last of Us Part II متاحة حاليا عبر المتجر الأمريكي بالطبع بسعر مميز حيث يمكنك الحصول عليها بسعر 24.99 دولار فقط.

Final Fantasy VII Remake Intergrade


الإصدار الجديد من Final Fantasy VII Remake المخصص لجهاز بلايستيشن 5، المعروف باسم Intergrade، تم إصداره في وقت سابق من هذا الصيف. و على الرغم من كونها لعبة جديدة، فقد تمت إضافتها الآن إلى التخفيضات الصيفية الجارية. على الرغم من أن الخصم عليها ليس كبيرًا، إذا كنت تبحث عن فرصة الحصول عليها بسعر أقل من سعرها العادي، فهذه هي فرصتك الآن.

اللعبة متاحة الان عبر متجر بلايستيشن العربي والاوروبي والامريكي بسعر 49.69 دولار فقط.

Assassin’s Creed Valhalla


واحدة من افضل أجزاء سلسلة Assassin’s Creed حيث حصلت على رضى كبير من جمهور السلسلة وأيضا النقاد وما زالت يوبي سوفت تقدم المزيد من المحتوى الجديد للعبة بإضافة المزيد من المهمات والفعاليات.

تم تخفيض سعر اللعبة الى مستوى غير مسبوق خاصة انه يمكنك من خلال دفع هذا المبلغ الحصول على نسخة بلايستيشن 4 وكذلك بلايستيشن 5, سعر اللعبة الان عبر المتجر العربي والامريكي والاوروبي 29.99 دولار فقط.

Red Dead Redemption 2


هل يخفى القمر، لعبة الغرب الأمريكي الرائعة Red Dead Redemption 2 تقدم لك واحدة من افضل تجارب العالم المفتوح المملوء بالحياة والذي ستعشق التجول فيه سواء في مهماتك الخاصة او لمجرد الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والحياة البرية الحية.

لا نريد الحديث كثيراً عن هذه اللعبة التي نعتقد انها يجب ان تكون في مكتبة العاب كل من يطلق على نفسه اسم “جيمر” وان لم تحصل عليها حتى الان فهذه فرصتك للحصول عليها بسعر مميز حيث تتوفر اللعبة عبر المتجر العربي والامريكي والاوروبي بسعر 34.99 دولار.

Rainbow Six Siege


لعبة التخطيط التعاونية التنافسية الأفضل من بين منافساتها من نفس النوع، Rainbow Six Siege تقدم لك تجربة لعب عسكرية جماعية تكتيكية تجعلك تقضي معها ساعات طويلة خاصة انها تعتمد على الواقعية في فكرة الاقتحامات والتخطيط للتقدم على العدو والقضاء عليه.

اللعبة متاحة الان عبر متجر بلايستيشن العربي والامريكي والاوروبي بسعر 9.99 دولارات فقط مع العلم انك ستحصل على نسخة الجيل الجديد المحسنة من ضمن الصفقة.

هناك العديد من العناوين المميزة المتاحة ضمن حملة تخفيضات الصيف على متجر بلايستيشن بسعر مميز مثل لعبة Persona 5 Royal التي تجدها بسعر 26 دولار تقريبا ولعبة Mortal Kombat 11 التي تجدها بسعر 15 دولار ويمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة هنـا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button