الكشف عن لعبة Power Rangers ملغاة بصور فنيّة ومعلومات مثيرة للاهتمام..

سلسلة Power Rangers هي من السلاسل المشهورة للغاية في التلفزيون وحتى ألعاب الفيديو. لقد مضى عدة سنين مِنذُ أن حصلنا على لعبة من السلسلة ولكن مؤخراً، كشف أحد المطورين عن لعبة طموحة جداً إنما للأسف الشديد، لم ترى النور.

كشف جيسون بيسشوف الذي كان مع بليزارد لثمانية أعوام قبل أن ينضم إلى Saban المسؤولين على السلسلة في عام 2016. على حسابه الشخصي على تويتر، كشف جيسون عن لعبة “Project Nomad” والتي هي ببساطة عن لعبة Power Rangers ضخمة من نوع عالم مفتوح وتعاوني التي تركز على العمل الجماعية وتاريخ السلسلة من منظور جديد. أضاف أيضاً أنها ببساطة مزيج بين Power Rangers و Batman Arkham أو لعبة Gotham Knights قبل أن يتم الإعلان عنها بخمسة أعوام.

وفقاً لجيسون، المشروع كان طموح جداً ولم تستطع Saban تمويله بالكامل بنفسها وكان هناك تغييرات كبيرة في نطاق العمل ولذلك لم يرى المشروع النور أبداً على الرغم من أنه ممتاز على الورق ويحتوي على صور فنية رائعة يمكنكم الإطلاع عليها ادناه.

آخر لعبة صدرت في السلسلة هي لعبة القتال Power Rangers: Battle for the Grid التي صدرت في عام 2019 وحصلت على ردود فعل إيجابية. اللعبة الملغاة تم طرحها في عام 2016 ولذلك من المتوقع أنها كانت ستصدر في في ذات التاريخ أو في عام 2020 ولكن للأسف، لن يرى هذا المشروع النور أبداً.

ما رأيكم في المعلومات والصور الفنية الرائعة؟ هل تتمنون إطلاق لعبة Power Rangers ضخمة كهذه؟ أخبرونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button