تأجيل موعد اطلاق لعبة Hogwarts Legacy للعام القادم..

اعلن استديو Avalanche عن تأجيل موعد اطلاق لعبته المرتقبة Hogwarts Legacy الى العام القادم 2023 بعد ان كان من المقرر اطلاقها في العام الحالي.

لعبة Hogwarts Legacy ستجري احداثها في عالم سلسلة هاري بوتر، ستتيح للاعبين أن يصبحوا من طلاب هوجورتس وينغمسون في عالم السحر المحبوب. أعلن استديو Avalanche سابقًا عن نافذة إصدار في عام 2022 ولكن للاسف لن  يتم إطلاق مغامرة العالم المفتوح السحرية هذا العام.

تدور أحداث اللعبة في أواخر القرن التاسع عشر، وستأخذ اللاعبين إلى نسخة أصلية من مدرسة السحر والشعوذة الأيقونية لهاري بوتر من أجل مغامرة جديدة فريدة من نوعها. سيتولى اللاعبون دور طالب هوجورتس في السنة الخامسة قادر على استخدام شكل قديم وغامض من السحر، سيسمح للاعبين أيضًا بالانغماس في عالم السحرة من خلال حضور الفصول وممارسة السحر الجديد واستكشاف أراضي المدرسة في أوقات فراغهم.

من خلال منشور لشركة WB Games الناشرة للعبة عبر تويتر تم الكشف عن فيديو للمطورين يوجهون من خلاله رسالة للاعبين لتأجيل اللعبة حتى العام القادم.

اصبح موعد اطلاق اللعبة على اجهزة بلايستيشن واكس بوكس والحاسب الشخصي الان يوافق العاشر من شهر فبراير (2) للعام القادم 2023 وتبقى نسخة جهاز نينتندو سويتش مجهولة الموعد.

خبر الاعلان عن تأجيل موعد الاطلاق ازعج اللاعبين ولكن لا بأس في حال كان الهدف هو تحسين اللعبة اكثر لاصدار منتج نهائي خالي من الاخطاء كما هو متوقع من فريق كبير كاستديو Avalanche.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button