بشكل مفاجئ، Hellblade: Senua’s Sacrifice تحصل على ترقية مجانية لاكسبوكس سيريس..

لعبة Hellblade: Senua’s Sacrifice هي من أكثر الألعاب التي فاجأتنا عندما صدرت في عام 2017 وتحديداً البارحة قبل أربعة أعوام (الثامن من أغسطس). للاحتفال في الذكرى الرابعة لإطلاق اللعبة، قام فريق نينجا ثيوري بإطلاق نسخة جيل جديد للاعبي اكسبوكس سيريس.

لم نكن نتوقع إعلان مفاجئ كهذا ولكن بات يمكنك الآن لعب Hellblade: Senua’s Sacrifice على اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيرس اس برسومات مُحسّنة وأداء أفضل وشاشات تحميل أسرع ومع تتبع الشعاع أيضاً. بالأعلى يمكنكم مشاهدة عرض نسخة الجيل الجديد.

شاركنا أيضاً فريق التطوير أنّ النسخة الجديدة ستحتوي على ثلاثة أوضاع مختلفة تركز على الرسومات والأداء وبالأسفل يمكنكم رؤية كافة التفاصيل لكلا الجهازين (شكراً Pure Xbox).

المنصة الوضع تتبع الشعاع
الدقة عدد الإطارات بالثانية
Xbox Series X Performance لا ديناميكية تصل إلى 1080 بيكسل 120
Xbox Series X Resolution لا ديناميكية تصل إلى 4K 60
Xbox Series X Enriched نعم ديناميكية تصل إلى 4K 30
Xbox Series S Performance لا HD كاملة 60
Xbox Series S Resolution لا ديناميكية تصل إلى 1440 بيكسل 30
Xbox Series S Enriched نعم HD كاملة 30

في حال لم تلعبها بعد، نحن ننصحك جداً بتجربة Hellblade: Senua’s Sacrifice لأنها لعبة رائعة وخاصةً لأنّ الجزء الثاني منها Senua’s Saga: Hellblade II قيد التطوير وستكون هذه فرصة ممتازة لمعرفة أحداث إحدى حصريات اكسبوكس الأكثر انتظاراً.

رغم ان اللعبة كان ظهورها الاول على جهاز بلايستيشن 4 الا انها على ما يبدو لن تحصل على ترقية مماثلة لنسخة بلايستيشن 5 وربما يكون تعقيد ترقية نسخ الجيل الماضي من اللعبة الى الجيل الجديد بلايستيشن 5 احد العقبات التي ستحول دون حدوث ذلك.

هل تخططون للعودة لها خاصةً مع توفرها مجاناً؟ ما رأيكم باللعبة؟ أخبرونا في التعليقات  ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى