اشاعة: سوني لديها عنوان حصري لجهاز بلايستيشن 5 صدر سابقا على جهاز PS2, شبيهة GTA..!

سوني و ما ادراك ما هي نوايا هذا العملاق الياباني في الجيل المقبل مع جهاز بلايستيشن 5, الافكار والاقتراحات كثيرة وحتى التوقعات كذلك, كلها تشير ال اننا سنحصل على العديد من المفاجأت الصادمة, و على ذكر هذا الامر يبدو ان احدى خطط الشركة الجيل المقبل هي احياء عناوين حصرية صدرت على اجهزتها السابقة.

لعبة The Gateway, حصرية من حصريات جهاز PS2 الصادرة في فترة التسعينيات, يبدو ان اللعبة ستعود للظهور مرة اخرى على شكل نسخة محسنة لجهاز بلايستيشن 5, مصدر هذا الخبر هو احد المطورين السابقين لاستويوهات سوني في لندن, حيث قال بأنه سمع العام الماضي عن اخبار ترجح عودة السلسلة المذكورة الى الجيل القادم بطريقة ستنافس بها لعبة GTA, بما معناه ان الشركة تريد ان تمتلك عنوانها الخاص من هذه السلسلة ولا تريد ان تقبع تحت رحمة اية شركة خصوصا روكستار.

عندما بحثنا عن المصدر وجدنا فعلا وجود بعض المصادر التي ارفقت هذا الخبر من ضمنها موقع يدعى Gearnuke الذي تحدث عن بدء فريق التطوير بضم المزيد من المطورين للعمل على عنوان من الدرجة الاولى, بشكل خاطف و سريع و لمن لا يعلم, لعبة The Gateway تتكون من جزئين احدهما كما قلنا صدر في التسعينيات و الاخر اطلق في عام 2004, السلسلة من نوع الاكشن و تمثل واقع حروب العصابات البريطانية تحديدا.

على المستوى التجاري, السلسلة حققت نجاحا مميز في المبيعات بتخطيها لستة ملايين نسخة مباعة, و مطوريها في استديو Team Soho قد بدأ رحلة البحث عن مطورين جدد للعمل على عنوان غامض, لتعد هذه هي المرة الاولى التي يصحوا الاستديو فيها من سباته ويعود للنشاط منذ مدة طويلة جدا.

اخيرا يقال ان اللعبة سترافق اطلاق الجهاز, فهل نراها تنافس سلسلة GTA يا ترى, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button