الكشف عن خريطة Forza Horizon 5 الكاملة بشكل رسمي..

اكبر بمرة ونصف من خريطة الجزء الرابع من السلسلة

كشف استيديو Playground Games قبل قليل عن الخريطة الكاملة للعبة سباق السيارات المرتقبة Forza Horizon 5 حيث تم الكشف عنها من خلال حلقة جديدة من برنامج Forza Horizon 5: Let’s Go! على اليوتيوب ثم قام بمشاركة الخريطة بصورة عالية الوضوح عبر حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر كما تشاهدون بالاسفل.

وقال المدير الإبداعي مايك براون عن خريطة اللعبة القادمة إنها أكبر بنسبة 50 في المائة، وهذا يجعلها أكبر بمقدار مرة ونصف من حجم خريطة الجزء السابق Forza Horizon 4.

تدور أحداث لعبة السباق Forza Horizon 5 في المكسيك حيث تعتبر لعبة العالم المفتوح هذه هي الأكثر تنوعًا في تاريخ السلسلة حتى الآن، وفقًا لمطوره.

علمنا منذ البداية أننا أردنا أن تكون هذه أكبر Forza Horizon حتى الآن. ومع ذلك، إذا أردنا أن نكون الأكبر ، فعندئذ شعرنا أننا بحاجة أيضًا إلى تقديم أكبر قدر من التنوع والتباين فيها. المكسيك تشبه العالم كله تقريبًا في بلد واحد: قمم ثلجية، وغابات استوائية، ووديان ملحمية، وشواطئ جميلة، وهندسة معمارية قديمة، ومدن حديثة. عندما تضيف الثقافة المكسيكية الرائعة – الموسيقى، الفن، التاريخ، الناس – لا يوجد مكان أكثر إثارة لمهرجان هورايزون.

لعبة Forza Horizon 5 من المقرر ان تصدر في نوفمبر من هذا العام على أجهزة اكسبوكس سيريس اكس واس واكسبوكس وان والحاسب الشخصي كما ستكون اللعبة متواجدة في خدمة Game Pass من اليوم الأول لأطلاقها في 9 نوفمبر.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى