الاخبارفيديو

كابكوم تعلن عن موعد حدث خاص بلعبة Resident Evil Village..

هل سنحصل على تاريخ الاطلاق اخيرا

يبدو ان كابكوم تستعد للترويج للعبة الرعب المنتظرة بشدة Resident Evil Village خلال الفترة القادمة والبداية ستكون يوم الجمعة القادم حيث سيكون موعدنا مع حدث خاصة منقول عبر منصات البث المختلفة للكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة.

حسب اعلان مرئي تم نشره قبل قليل عبر قنوات لعبة Resident Evil المختلفة فسوف تطلق كابكوم حدث خاص فجر يوم الجمعة القادم في تمام الساعة 1:00 ليلا بتوقيت مكة سيتم خلاله استعراض ديمو من داخل اللعبة بجانب اطلاق فيديو استعراضي جديد.

يذكر ان كابكوم قد شوقتنا مؤخرا ببعض الصور التي اظهرت احد الاعداء الجديد بجانب العدو المعروف وهم المستذئبين ولكن نتوقع ان يتم تسليط الضوء بشكل اكبر خلال الحدث القادم على قادة الاعداء وطريقة المواجهة معهم بجانب كشف بعض عناصر القصة المشوقة.

نحن نعلم ان Resident Evil Village ستركز على قصة ناثين وزوجته حيث سيضع هذا الجزء نهاية لهذه القصة التي ستكشف لنا العلاقة التي تربطهما بالشخصية المعروفة في تاريخ السلسلة “كريس ريدفيلد” ونتوقع من العروض التشويقية السابقة ان يكون هناك الكثير من المفاجأت التي تنتظرنا في اللعبة ولكن هل سنحصل ايضا على تاريخ الاطلاق الذي لم يكشف عنه الى الان, هذا الامر متوقع بشكل كبير ايضا.

يمكنكم متابعة البث المباشر للحدث فجر يوم الجمعة القادم في تمام الساعة 1:00 ليلا بتوقيت مكة من خلال قنوات السوشيال ميديا وايضا قناوة اللعبة الرسمية على يوتيوب وتويتش.

لعبة Resident Evil Village من المفترض ان تصدر على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي هذا العام بينما لم لمحت كابكون بالعمل على نسخة مخصصة لاجهزة الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان وربما يتم الكشف عنها ايضا خلال هذا الحدث الجديد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار