العرض الدعائي الأول لمسلسل الانمي The Witcher: Nightmare of the Wolf

تعتبر سلسلة الأعمال الفنية من The Witcher واحدة من اكثر الأعمال الترفيهية قوة وجاذبية واثارة على مدار عقود من الزمان، بدأت من الروايات الأصلية التي باعت ملايين النسخ، ثم سلسلة ألعاب الفيديو التي أصبح لها مكانة بين أفضل الألعاب، ثم الى العمل التلفزيوني الرائع والمتقن الذي تم عرضه قبل عامين من الآن، وأخيراً الانمي الذي صدر له اول اعلان رسمي ينتظره الكثير من عشاق السلسلة الذي سيأتي بعنوان The Witcher: Nightmare of the Wolf.

كما شاهدتم بالأعلى يبدأ المقطع الدعائي للفيديو بسؤال احد الأطفال “هل تعرف ما الذي سينطوي عليه مقابل انشاء الـ Witcher؟” وسنرى بعدها كيف كانت بدايات الساحر وصديق جيرالد ومعلمه Vesemir الذي تدور أحداثه قبل قصة اللعبة، سيتم فيها التطرق الى الظروف التي مر بها من أجل اكتساب القوة، واضطراره للهرب من الفقر من أجل يصبح واحدًا من “الويتشر”.

ومن أجل ذلك عليه قتل الوحوش مقابل المال والمجد ولكن يتعيّن عليه مواجهة هواجس ماضيه حين يظهر تهديد جديد من والاعداء، سواء الوحوش أو الأشباح والفرسان الذي كان عليه التعامل معهم من أجل البقاء على قيد الحياة.

الكاتب والمخرج Beau DeMayo هو من سيعمل على أحداث المسلسل بالتعاون مع الاستديو الكوري الجنوبي Studio Mir،  الذي سبق له العمل على عدة مسلسلات مثل Voltron: Legendary Defender ومسلسل The Legend of Korra.

سيبدأ عرض انمي انمي The Witcher في تاريخ الثالث والعشرون من شهر أغسطس 2021، أي بعد اسبوعان من الآن، ومن المقرر عرض الموسم الثاني في 17 ديسمبر 2021.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button