إليك أهم إعلانات WitcherCon: موعد إطلاق مسلسل وأنمي The Witcher والمزيد!

في نهاية الأسبوع عقدت نيتفليكس و CD Project RED حدث مشترك يدعى WitcherCon للاحتفال بسلسلة The Witcher التي تشمل الألعاب والأعمال التلفزيونية. في هذا التقرير سنشارككم أهم الإعلانات التي حدثت في البث الأول والثاني اللذان تم عقدهم في التاسع والعاشر من يوليو.

في البثين المنفصلين الموجودين على يوتيوب، تم التحدث عن جوانب مختلفة من العالم الخيالي الجميل وتم مشاركة أحداث حصلت في الكواليس وحصلنا على نقاشات من المطورين. بجانب ذلك، أعلن استديو CD Project RED عن The Witcher: Ronin وهي قثصة منصورة تتخذ أسلوب فن المانجا اليابني وتحكي قصة مستوحاة من التاريخ الياباني القديم التي تصور جيرالت كقاتل وحوش رونين في البحث عن أسطورة يوكي أونا – سيدة الثلج.

استعرض لنا أيضاً الاستديو البولندي لعبة The Witcher: Monster Slayer القادمة للهواتف المحمولة في الواحد والعشرين من يوليو، يمكنكم الإطلاع على المزيد من التفاصيل حولها هنا. الآن بالنسبة للأعمال التلفزيونية، أعلنت نيتفليكس أنّ الموسم الثاني من مسلسل ذا ويتشر سيتوفر في السابع عشر من ديسمبر وبالأسفل يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الجديد.

انا حقاً متشوق لشاهدة الموسم الثاني نظراً لاستمتاعي بالجزء الأول والسلسلة كاملة، أتمنى أيضاً تحسين هذه الجوانب الأربعة بالمسلسل التي تحدثت عنها سابقاً. هذا ليس كل شيء، أعلنت نيتفليكس أيضاً أنّ المسلسل الكرتوني (الأنمي) The Witcher: Nightmare of the Wolf قادم في الثالث عشر من أغسطس وشاركتنا عرض تشويقي قصير تجدوه ادناه.

ضمن الحدث الرقمي تم الكشف عن الغلاف الجديد لنسخة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس من لعبة The Witcher 3 Wild Hunt وعلمنا أنها ستحتوي على محتوى مستوحى من المسلسل التلفزيوني، المزيد من التفاصيل هنا.

ما رأيكم في حدث WitcherCon الأول؟ هل أنتم متشوقون للموسم الثاني من المسلسل التلفزيوني ومسلسل الأنمي وباقي الإعلانات؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى