كابكوم تكشف عن مبيعات Resident Evil و Monster Hunter، أرقام قوية!

كابكوم، العملاقة اليابانية الغنية عن التعريف التي قدمت لنا سلاسل وألعاب محبوبة جداً كشفت مؤخراً عن مبيعات كل من Resident Evil و Monster Hunter من خلال تحديثها لقائمة العناوين البلاتينية على موقعها لرسمي. بدون إطالة أكثر، إليكم الأرقام.

أولاً، لنتحدث عن سلسلة الرعب الشهيرة. أخبرتنا كابكوم أنّ لعبة Resident Evil 7 وصلت إلى 9.8 مليون نسخة مباعة حول العالم بينما مبيعات Resident Evil Village وصلت إلى 4.5 مليون نسخة مباعة. ما زالت أيضاً النسخة المُطورة من Resident Evil 2 تبيع بشكل جيد حيثُ تخطت مبيعاتها حاجز الـ 8.6 مليون نسخة مباعة على مختلف المنصات. وأخيراً بالنسبة للسلسلة، مبيعات Resident Evil 3 وصلت إلى 4.4 مليون نسخة.

بالنسبة إلى سلسلة Monster Hunter، كشفت كابكوم أنّ لعبة Monster Hunter World ما زالت جالسة على العرض ببيعها لأكثر من 17.3 مليون نسخة حول العالم. توسعة اللعبة Monster Hunter World: Iceborne حققت نجاحات ممتازة أيضاً ببيعها لـ 8.2 مليون نسخة.

لعبة Monster Hunter Rise التي صدرت هذا العام مستمرة بتحقيق أرقام ممتازة حيثُ تخطت مبيعاتها حاجز الـ 7.3 مليون نسخة ومن المتوقع أن يرتفع الرقم بشكل ملحوظ مع إطلاقها على الحاسب الشخصي في بدايات العام المقبل. لعبة Monster Hunter Stories 2: Wings of Ruin باعت مليون نسخة مِنذُ إطلاقها مؤخراً.

ما رأيكم في مبيعات سلاسل كابكوم المحبوبة؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى