يمكنك الآن لعب PUBG مجاناً على الحاسب لمدة محدودة!

لعبة PUBG Battlegrounds أو PlayerUnknown’s Battlegroudns باسمها السابق قبل أن يتم تغييره مؤخراً تعتبر من أشهر الألعاب الجماعية على الإطلاق ومن الألعاب التي أحدثت ثورة في الصناعة حيثُ كانت السبب الرئيسي في شعبية طور الباتل رويال. في حال لم تلعبها بعد، قد تكون هذه هي فرصتك.

أعلن اليوم الاستديو المطور للعبة أنه بداية من اليوم وحتى السادس عشر من أغسطس، سيتمكن الجميع من لعب PUBG على الحاسب الشخصي مجاناً. أيّ ستتمكن من الاستمتاع بكافة الأطوار واللعب مع أصدقائك دون دفع أيّ مبلغ مالي ولكن في نهاية السادس عشر من أغسطس، ستعود للعبة لكونها مدفوعة. في حال قررت شرائها، لا تقلق، ستتمكن من نقل كل تقدمك ونقاط الخبرة التي اتكتسبتها دون معاناة.

للعبها مجاناً، كل ما عليكم فعله هو إضافتها إلى مكتبتكم على متجر ستيم وتحميلها. بالأسفل يمكنكم مشاهدة عرض الأسبوع المجاني التشويقي الجديد.

لعبة PUBG أصبحت غنية عن التعريف ولكن في حال كنت منقطع عن العالم الخارجي; هذه اللعبة هي من نوع باتل رويال يتنافس بها 100 شخص ضد بعضهم والفائز هو الذي يبقى على قيد الحياة ويقتل جميع اللاعبين الأخرين.

يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ اللعبة متاحة على مختلف المنصات بما في ذلك الهواتف المحمولة. يمكن أيضاً للاعبي الهواتف في الشرق الأوسط تجربة PUBG New State الجديدة، المزيد من التفاصيل هنا.

هل تخططون للعب اللعبة ضمن الفترة المجانية؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button