ميازاكي يتحدث عن احتمالية إطلاق نسخة ريميك من Bloodborne

لا يزال مجتمع اللاعبين يطالب فريق Fromsoftware بنسخة ريميك من لعبة Bloodborne التي مر على إطلاقها الآن قرابة 9 أعوام، وفي مقابلة حديثة تحدث المخرج ميازاكي عن احتمالية رؤية الريميك مستقبلًا.

مع بداية الجيل الحالي بدأنا نرى الألعاب الكلاسيكية تعود بنسخ ريميك على الأجهزة الجديدة لأنها قوية وتسمح للمطورين بفعل ما كانوا يبحثون عن فعله في الأجهزة الأقدم ولكن لم يستطيعوا بسبب قوتها التقنية الضعيفة.

في مقابلة جديدة أجراها هيديتاكا ميازاكي مع Eurogamer، تحدث من خلالها عن توسعة Shadow of The Erdtree القادمة للعبة Elden Ring كما أرفقنا هنا، ولكن بعدها تم سؤاله عن احتمالية رؤية ريميك لعبة Bloodborne حيث عقب على ذلك قائلًا:

“عنوان بلودبورن عزيز علينا بقدر اللاعبين، أشعر بالسعادة حقًا عندما أعلم أن اللاعبين ما زالوا شغوفين باللعبة. أعتقد بأن وجود عتاد قوي سيسمح أكثر بوجود نسخ الريميك أكثر، لأنه يسمح للمطور بفعله أشياء لم يكن بالمقدور فعلها سابقًا وهذا يعطي الريميك قيمة أكبر”.

تصريح ميازاكي قد يؤكد صحة الإشاعات المنتشرة سابقًا والتي رجحت إطلاق ريميك للعبة Bloodborne في جيل جهاز PS6 كما ذكرنا هنا. بالنسبة للمطور ميازاكي الإستمتاع بالألعاب هو ما يصنع نسخ الريميك من الألعاب، فكلما استمتع اللاعبون بلعبة ما كلما زادت احتمالية إطلاق نسخة ريميك منها تستغل قدرات جيل معين من الأجهزة المنزلية.

اختتم المطور المقابلة بشكر اللاعبين والمطورين قائلًا بأنهم كانوا محظوظين بهذه المغامرة والتجربة بشكل عام، هل تتوقعون رؤية ريميك من اللعبة الجيل القادم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button