لعبة Fortnite قد تتحول الى لعبة RPG وعالم مفتوح بعد هذه التسريبات الجديدة..

في وقت سابق من هذا العام حصلنا على معلومات تشير الى ان لعبة Fortnite ربما تحصل على تحديث يحولها الى لعبة RPG وعالم مفتوح وهذه التسريبات جاءت من خلال بعض الوثائق المسربة من قضية ابل وايبيك المستمرة في المحاكم.

منذ ذلك الوقت لم تحصل هذه التسريبات على أي تأكيدات او تحديثات من المصادر المعتادة التي تعودنا عليها الا ان اليوم ومن خلال المسرب الشهير HypeX المتخصص في تغطية اخبار وتسريبات لعبة Fortnite شاركنا مجموعة من المعلومات وصورة جديدة تم العثور عليها داخل اللعبة بعد اخر التحديثات التي صدرت لها مؤخرا تكشف عن وجود نمط جديد او توسعة تحول اللعبة الى عالم مفتوح بعناصر RPG.

كما تشاهدون في الصورة بالأسفل والتي تم استخراجها من ملفات اللعبة الاصلية تظهر شخصيات Fortnite بتصاميم مختلفة وكأنه في العصور الوسطى وأيضا ظهور أسلحة ودروع جديدة بدائية لم تظهر ابداً في اللعبة الاصلية بجانب تلك الغوريلا العملاقة في الخلفية ربما تشير الى وجود بالفعل نمط جديد بطابع العالم المفتوح قادم للعبة.

Image
مصدر الصورة: Hypex

بعد التعليقات التي اطلعنا عليها من خلال الانترنت شبهت تصاميم الشخصيات والأسلحة بلعبة Clash Of Clans الشهيرة وهذا بدا واضح بالفعل لما يوحي بأنه ربما يكون تعاون مشترك بين اللعبتين ولكن يبقى هذا مجرد توقع ليس اكثر.

حتى الان لا يمكن التعليق على هذه التسريبات بانها تأكيد لإضافة جديدة او ربما نمط جديد بعناصر العالم المفتوح و RPG ولكن وكما تعودنا دائما بأن التسريبات التي تأتي من داخل ملفات اللعبة غالباً ما تكون دقيقة بسنة كبيرة جدا لذلك ربما تكون مسالة وقت حتى يتم الكشف رسميا عن هذا المحتوى الجديد للعبة.

لعبة Fortnite متاحة للتحميل مجاناً على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي والهواتف الذكية باستثناء أنظمة ios وماك التي ما زالت تشهد حجب للعبة عبر متجرها بسبب الخلاف المستمر بين كل من شركة ايبيك المطورة للعبة وشركة ابل.

هل تعتقد ان لعبة Fortnite ستتحول من خلال طور جديد للعبة RPG وعالم مفتوح؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button