تسريبات روكستار الأخيرة ترفع امال جمهور لعبة Bully مرة اخرى..

هل تكون Bully على اجندة إعادة الاطلاق لدى روكستار

ظهرت امس تحديثات من مصادر يمكن وصفها بأنها موثوقة تتحدث عن نية روكستار إعادة اطلاق الأجزاء الثلاثة الأولى من سلسلة GTA بنسخ محسنة على المنصات الحالية وتبع ذلك ظهور معلومات عن وجود لعبة Red Dead Redemption على القائمة ايضا ولكنها مرهونة بنجاح اطلاق الثلاثي المذكور ولكن هناك امال بدأت تعلو بعودة Bully ايضا الى الساحة!

هذه التسريبات القوية جعلت جمهور لعبة مشاغبي المدارس Bully يرفعون امالهم بأن يحصلوا على فرصة لعودة اللعبة وتجربتها من جديد ورغم ان امال وجود جزء ثاني مثل Bully 2 امر ضعيف كون روكستار في الوقت الحالي تضع مشاريع الاجزاء الجديدة لعناوينها جانبا فقد تكون هناك فرصة كبيرة لإعادة اطلاق اللعبة بنسخة محسنة على المنصات الحالية.

روكستار ربما بدأت بالاستجابة للجمهور بعد إعادة اطلاق أجزاء GTA الأولى نسخة بلايستيشن 2 كما هي على بلايستيشن 4 حيث وجدت اقبال كبير ولكن اذا عدنا للإحصائيات الحقيقية لمبيعات هذه الكلاسيكيات فقد جاءت لعبة GTA San Andreas في المركز الأول ثم GTA Vice City ثم Bully وربما يكون هذا مؤشر اولي لعودة اللعبة بنسخة محسنة.

مطالبات جمهور اللعبة شهدت نمو كبير خلال السنوات الأخيرة رغم انها كانت تطالب بجزء جديد وتزامناً مع وجود شائعات تتحدث عن وجود Bully 2 تحت التطوير قبل ان يتم ارشفتها بسبب التركيز على مشاريع أخرى منها GTA 5 حينها ولكن إعادة اطلاق الجزء الأول منها بنسخة محسنة سيكون خطوة مرحب بها من قبل هذا الجمهور.

في كل الأحوال حسب ما علمنا به من هذه المصادر المطلعة ان روكستار ترهن إعادة اطلاق ريماستر Red Dead Redemption بنجاح ثلاثية GTA وربما نجاح ريماستر Red Dead Redemption يكون مؤشر جيد لإعادة اطلاق Bully بنسخة محسنة فيما بعد.

هل تتوقع ان تصل روكستار ال مرحلة إعادة اطلق لعبة Bully بنسخة محسنة في حال صدقت التسريبات حول خطة إعادة الاطلاق التي تعمل عليها روكستار لعناوينها الكلاسيكية؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button