ماضي مطوري لعبة Abandoned على PS5 يثير الشكوك..!!

في الوقت الذي يثير فيه استيديو Blue Box Game ولعبته الغامضة Abandoned التي من المفترض ان تصدر حصرياً على جهاز PS5 جدل واسع لم ينتهي حتى الان الا ان تاريخ وماضي هذا الاستيديو ربما يثير جدل أوسع من ذلك ويضع الكثير من علامات التعجب!!

مؤخرا كان من المفترض ان يتم استعراض ديمو تقني للعبة Abandoned من خلال تطبيق خاص متاح الان على جهاز PS5 ولكن وبسبب “مشاكل فنية” تم تأجيل هذا الاستعراض الى وقت غير محدد وما زال الاستيديو يعمل على حل هذه المشاكل التقنية حتى الان دون أي تحديثات جديدة، لكن وبفضل منتسب يدعى TicTacPaul على موقع Reddit ربما يعطينا نظرة على تاريخ هذا الاستيديو المثير للشك خاصة فيما يتعلق بأعماله السابقة التي لم تكتمل ولم ترى النور ابدا والسبب “مشاكل فنية” العبارة المألوفة التي بدأنا نسمعها من الاستيديو مؤخراً.

في عام 2015 كان هناك مشروع خاص بهذا الاستيديو يدعى Rewind: Voices of the Past حيث كان له صفحة خاصة على منصة الدعم وجمع التبرعات Kickstarter ولكن وبعد تبني مستثمر كبير المشروع تم اغلاق جمع التبرعات والتركيز على المشروع حيث كان من المقرر ان يتم استعراضه من خلال ديمو تقني في ذلك الوقت الا ان هذا الامر لم يتم الى يومنا هذا والسبب “مشاكل فنية”.

على مر السنين حاول استيديو Blue Box Game العمل على عدة مشاريع لألعاب رعب منها لعبة تدعى The Lost Tape وهي لعبة رعب والغاز بالمنظور الأول ولكن تم استبدالها او توسيعها الى مشروع اخر من الدرجة الأولى AAA يدعى Rewind: Voices of the Past وتبع ذلك أيضا مشروع يدعى The Haunting والذي كان مقتبس من فكرة لعبة الرعب الشهيرة Fatal Frame, ولكن المفاجئ ان أي من هذه العناوين تم اكمال العمل عليه واطلاقه حيث اختفت عن الانترنت الى يومنا هذا.

هذا التاريخ الغامض والمثير للشك يجعل الكثير يعتقد ان لعبة Abandoned ربما يكون مصيرها نفس مصير هذه المشاريع خاصة مع ظهور عبارة “مشاكل فنية” التي استخدمت في عدة مشاريع سابقة لنفس الاستيديو ولم تتعداها منذ ذلك الوقت.

يبقى الامل موجود بأن يكون هناك شيء ما مخفي خلف مشروع لعبة Abandoned ولكن علينا ان لا نرفع الآمال كثير حتى نرى ما الذي يمكن للوقت ان يكشف لنا عنه.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button