اخيرا الاستعراض الاول للعبة Abandoned على PS5 وصل ويا ليته لم يصل..

اذا بعد المشاكل الفنية التي تعرض لها استيديو Blue Box Game خلال البث الأول المفترض لاستعراض لعبة Abandoned، اليوم واخيراً حصلنا على هذا الاستعراض الذي لم يتعدى بضع ثواني والادهى والامر انه نفس العرض الذي شوقنا به الاستيديو قبل أيام.

بعد ان تم الإعلان من خلال حساب الاستيديو على تويتر قبل قليل بأنه تم تخطي المشكلة الفنية التي واجهتهم منذ عدة أيام قمنا بتشغيل جهاز بلايستيشن 5 من اجل مشاهدة الاستعراض وقد حصلنا على تحديث بحجم 5 جيجا الامر الذي جعلنا نتشوق للاستعراض الذي يبدو بأنه طويل ودسم بعد كل هذا الانتظار وعندما بدأنا التطبيق ظهر ذلك العرض التشويقي الذي شاهدناه في الفيديو الذي نشره حساب الاستيديو قبل أيام قليلة والذي يظهر فيه رجل يسير على سطح خشبي، نعم انتهى هذا المشهد وظهرت عبارة “العرض الترويجي سيصل قريبا” وانتهى الامر هنا.

نعم كل هذا الانتظار والجيجات التي قمنا بتحميلها لنرى هذه الشخصية الغامضة تسير على ذلك السطح الخشبي العالي الدقة مع التأثيرات البصرية والظلال الرائعة لعدة ثواني ولا شيء اخر.

بعد انتهاء الفيديو انتقلنا الى قائمة تظهر 6 خانات 4 منها للعروض الحالي والقادمة واثنين منها كتب فوقها ديمو لاسلوب اللعب وانتهى كل شيء عند هذه النقطة.

على العموم يمكنكم مشاهدة الامر برمته في الفيديو بالأعلى ونشكر موقع pushsquare على مشاركة الفيديو كون فريق العمل في VGA4A لم يتمالك اعصابه من اجل التقاط فيديو مباشر من جهاز بلايستيشن 5 ورفعه على اليوتيوب.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل التي سنشاركها معكم من خلال تحليلنا لما شاهدناه خاصة ان فريق VGA4A لديه الكثير من التحليلات التي لاحظناها من خلال هذا العرض والتي سنوافيكم بها في تقارير لاحقة بإذن الله، وحتى ذلك الحين شاركونا انتم تحليلاتكم لعلكم تلفتون انظارنا الى أشياء لم ننتبه لها..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button