تحضيرا لإعدامهم, سوني تؤكد أن “خدمة البلس” للبلايستيشن 3 و الفيتا ستتوقف ابتداء من شهر مارس و للأبد..

يوم الأمس, قامت شركة سوني بالكشف عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة البلايستيشن بلس الخاصة بشهر فبراير (2) الذي تبدأ أولى أيامه يوم الغد, و تبع هذا الإعلان إعلان آخر من الشركة نفسها يقول ان الألعاب المجانية للشهر المذكور و الخاصة بهذه الخدمة للبلايستيشن 3 و البلايستيشن فيتا ستكون آخر الألعاب و سيتم قطع هذه الخدمة للأجهزة المذكورة في شهر مارس (3) المقبل مرة و للأبد..

و بالطبع ابتداء من شهر مارس (3) أيضا سيتم اعلان الألعاب المجانية فقط للبلايستيشن 4, و بالطبع هذا الأمر جعل الجميع يتوقع من إعلاميين إلى محللين و حتى لاعبين أن الشركة تحضر نفسها بشكل تدريجي للإعلان عن البلايستيشن 5.

هذا و أعلنت الشركة سابقا و بالتحديد في شهر فبراير (2) من عام 2018 أن العام الحالي 2019 سيكون عام الإعدام لأجهزة الجيل الفائت التابعة لها, هذا و عبر الكثير من اللاعبين عن حزنهم مودعين أجهزة كانت و ما زالت تحظى بشهرة واسعة و هنا نستطيع القول بأن شهر مارس (3) القادم سيكون نهاية عصر ذهبي من الأجهزة, ما هي ردود افعالكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى