اعشاب سلسلة Resident Evil الشهيرة تتحول الى منتج حقيقي..!

من المستحيل ان تكون معجب او محب لسلسلة Resident Evil ولا تتعرف على الأعشاب الخضراء، الحمراء، الصفراء او الزرقاء فيها وهي تلك الأعشاب التي نستخدمها في السلسلة لمعالجة مختلف الإصابات التي تتعرض اليها الشخصية، والعجيب انها الان أصبحت حقيقية وتستخدم في الواقع لأغراض أخرى بفضل تعاون مثير بين شركة كابكوم وشركة Umbrella Corps.

وفقا لمجلة Famitsu اليابانية فإن هناك نوع من املاح الاستحمام مصنوع من الأعشاب الخضراء والحمراء يتم بيعه حاليا في متاجر شركة كابكوم حيث تعاونت هذه الأخيرة مع شركة Umbrella Corps لصنع هذه الاملاح من الأعشاب المقتبسة من السلسلة احتفالا بذكرى السلسلة الخامسة والعشرين وادناه يمكنكم مشاهدة كيف تبدو أكياس املاح الاستحمام هذه.

بحسب كابكوم هذه الأعشاب بجانب عناصر أخرى تعد أساس السلسلة وتاريخها فلطالما عرفت بها اللعبة وتميزت بها واشتهرت بها أيضا، وبمناسبة هذا الخبر الجميل سنقوم بذكر مهام وفائدة كل عشبة في اللعبة ولكن قبلها نذكر بأن املاح الاستحمام تكلف ما يقارب 5 دولار امريكي للكيس الواحد أي ما يقارب 17 ريال سعودي.

الأعشاب الخضراء تفيد بإعادة شريط حياة الشخصية، اما الأعشاب الزرقاء تقوم بمعالجة التسمم والصفراء تساعد في جعل الشخصية تتحمل الضربات او الضرر لوقت أطول من المعتاد والحمراء لا تفيد بشيء سواء انه عندنا يتم دمجها مع الأعشاب الأخرى تساهم في جعلها ذات كفاءة عالية واذا ما جمعت الأعشاب الأربعة مع بعضها سنحصل على مركب قوي للغاية.

هذه ليست المرة الأولى التي تستثمر الشركة اسم لعبة Resident Evil من اجل صناعة وتسويق منتجات مستوحات من اسم السلسلة كان اخرها العطر الخاص بكل شخصية من شخصيات اللعبة والذي اصبح متاح الان عبر متجر كابكوم للشراء.

ما هو رأيكم بشركة كابكوم وافعالها بتحويل عناصر مميزة من سلسلتها الى شيء واقعي ملموس ذو فائدة حقيقية..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى