كابكوم تطلق عطور Resident Evil احتفالا بالذكرة الـ 25..

يصادف هذا العام الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لأول جزء من اجزاء سلسلة الرعب الشهيرة Resident Evil حيث يحصل محبي سلسلة الرعب البقاء على قيد الحياة على الكثير من الطرق المختلفة للاحتفال ولكن قد تكون هذه الخطوة الاكثر غرابة حتى الان.

بدأت كابكوم في طرح ثلاثة أنواع من العطور المختلفة المرتبطة بشخصيات اللعبة الأساسية وهم Leon S. Kennedy و Jill Valentine و Chris Redfield ويمكن العثور على العطور الثلاثة في النسخة اليابانية من متجر Capcom Store، ولكن لم يتم الإعلان عن إصدارها خارج اليابان حتى الان ولا ندري اذا كانت هناك نية لذلك ام لا, لذلك اذا كنت من اشد المعجبين باللعبة وتود الحصول على هذه العطور فعليك إيجاد طريقة لشرائها من داخل اليابان.

Resident Evil perfume

للاسف لم يتسنى لنا تجربة هذه العطور والتعرف على رائحتها ولكن بالطبع لن تعكس أجواء اللعبة المملوءة بالدماء والبارود والخشب المهترئ وربما تعتمد كابكوم على روائح منعشة مستوحاة من الشخصيات نفسها التي تبدو انيقة وجذابة.

وجدت كابكوم الكثير من الطرق الرائعة للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 25 لسلسلة Resident Evil هذا العام. حيث تم إصدار Resident Evil Village في شهر أبريل الماضي، وشهدت ألعاب فيديو متعددة محتوى مشترك مع السلسلة بما في ذلك لعبة Dead by Daylight و Rainbow Six Siege و The Division 2 ورغم ذلك يبدو ان كابكوم لا تزال تجد طرق رائعة لمفاجأة المعجبين!

هل ستسعى للحصول على عطور Resident Evil ان سنحت لك الفرصة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى