لاعبي Red Dead Redemption يكتشفون الاسم الحقيقي لـ “جاك مارستون”

جاك مارستون ابن جون مارستون الطفل الذي ظهر في الجزء الثاني لسلسلة Red Dead Redemption والشب البالغ الذي ظهر ينتقم لوالده في الجزء الأول للسلسلة حيث يعتقد الكثير انه سيكون بطل احد أجزاء السلسلة المستقبلية ولكن يبدو ان احد اللاعبين اكتشف ان جاك ليس جاك بل جون.

حسنا، من خلال الصورة التي شاركها معنا احد اللاعبين على منصة Reddit والتي يمكنكم مشاهدتها بالأسفل تظهر بالتحديد في السطر الثاني لقائمة أدوار الشخصيات Cast التي تظهر نهاية اللعبة بأن اسم “جاك” الحقيقي هو “جون” كما تشاهدون، حيث شهد هذا الاكتشاف تفاعل كبير ولكن يبدو ان هناك سوء فهم لكل من لا يعرف الكثير عن الأسماء الغربية التي يمتلك بعضها اسم بديل أساسي يشير اليه.

موقع Gamerant قام بشرح الامر وطريقة تعامل الغرب مع بعض الأسماء ومشتقاتها التي تشير اليها من اجل تفسير هذا الامر حيث جاء في تفسير الموقع المذكور لهذا كالتالي:

الآن، غالبًا ما يتم التعامل مع جاك على أنه اسم منفصل تمامًا، على الرغم من أن بعض الذين يستخدمون اسم جون ما زالوا يختارون استخدام جاك. هذا الامر مشابه لأسماء أخرى ذات الأصول المماثلة مثل هانك وهاري، وكلاهما ألقاب لهنري، ومولي وهو لقب لمارجريت. على الرغم من ذلك فوجود مثل هذا الامر في لعبة Red Dead Redemption ربما يعد تلميح او سر مخفي، ويبقى الامر مثير لاهتمام جمهور اللعبة.

ربما اختار جاك مارستون استخدام اللقب معظم حياته لتجنب الخلط بينه وبين والده الذي يحمل نفس الاسم، على الرغم من أنه من غير المؤكد سبب احتفاظه بالاسم حتى بعد وفاة والده.

حسنا، هذا يأخذنا في اتجاهين لتفسير الامر، الأول هو التفسير الذي قدمة موقع Gamerant والذي تحدثنا عنه بالأعلى بينما الثاني وهو الأكثر الاثارة وفضول هو ان لهذا الاسم دور مهم في حياة جاك المستقبلية وبعد وفاة والده في الجزء الأول للعبة وقد لا نكتشف ذلك الا عندما نرى جاك بطل احد أجزاء السلسلة في المستقبل حيث سنتمكن حينها تفسير عدم استخدام جاك لاسمه الحقيقي.

انت الى أي من التفسيرين تميل؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button