كاتبة Uncharted ستعمل على حصرية PS5 الجديدة Forspoken..

امس تمكنا من القاء نظرة اكثر عمق على حصرية PS5 الجديدة من سكوير انكس Forspoken ورغم ان المشاهد وأسلوب اللعب كان شيء مثير للاهتمام ومشوق جدا الا ان الحوارات في اللعبة واستخدام أسلوب المزاح حلال القفز وقتال الأعداء جعل الحوارات تبدو ركيكة وضعيفة خاصة مع استخدام الدبلجة اليابانية.

هذا الامر اثار جدل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي بعد وقت قصير من اطلاق العرض الا ان سوني سارعت للإعلان بأن اللعبة ستحصل على سيناريو وحوارات قوية مشيرة الى ان ايمي هينيغ التي تولت في السابق كتابة قصة واحداث سلسلة Uncharted هي من يتولى كتابة قصة وحوارات Forspoken, ويشاركها في ذلك أيضا عدد من الكتاب المهرة من ضمنهم غاري ويتا الذي كتابة قصة مسلسل حرب النجوم Rogue One: A Star Wars Story.

اذا لدينا هنا خبراء مخضرمين لكتابة قصة وسيناريو اللعبة الجديدة وهذا بحد ذاته امر مشجع بأن ننتظر اللعبة لنرى كيف يمكن ان تقدم لنا تجربة سرد قصصي مع أسلوب لعب شيق يعتمد على البلاتفورم والقدرات السحرية الخاصة في عالم من الفانتازيا المثير.

لعبة Forspoken ستصدر حصريا على جهاز PS5 في ربيع العام القادم 2022 دون وضع تاريخ اطلاق محدد حتى الان ولكن وعدت سوني والمطورين بإبقاء الجمهور مطلع بشكل مستمر على تحديثات اللعبة الجديد خلال هذا العام والعام القادم.

ما هي انطباعاتك الأولى حول اللعبة من خلال العرض المثير الذي شاهدناه خلال حدث بلايستيشن PlayStation Showcase الليلة الماضية؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى