استيديو CD Projekt Red ربما يستعد لبدء العمل على The Witcher 4..

استيديو CD Projekt Red وصل الى المرحلة المرضية حسب تصريحات المطورين للعبة Cyberpunk 2077 التي واجهت الكثير من المشاكل التقنية خلال مرحلة الاطلاق حيث قام المطورين بدعم اللعبة بالتحديثات من اجل تحسين الجودة والأداء والتي على ما يبدو انها اكتملت ووصل الاستيديو الان الى مرحلة التفرغ للعمل على الخطة المعتادة حيث ينقسم جزء للعمل على المحتوى الإضافي المخطط له بينما يتفرغ جزء للعمل على المشروع التالي الذي يكون عادة في مرحلة ما قبل الإنتاج الكامل في هذه المرحلة والذي يتوقع الكثير ان يكون The Witcher 4.

هذا ما بدا لنا من خلال اعلان التوظيف الذي نشره استيديو CD Projekt Red مؤخرا على الموقع الرسمي والذي يشير الى حاجة الاستيديو الى مبرمج يمتلك الخبرة في تطوير العاب بالمنظور الثالث لما يوحي ان مشروع الاستيديو التالي سيكون لعبة بالمنظور الثالث وهذا يجعلنا نضع لعبة The Witcher 4 على راس التوقعات.

نحن نبحث عن مبرمج لديه خبرة في تطوير كاميرات منظور الشخص الثالث في الوقت الفعلي. سيكون لدى المرشح المثالي شغف بالألعاب والجماليات وتجارب اللاعب الجذابة.

اقتباس من اعلان التوظيف

اللعبة تعمل بالمنظور الثالث وقد تكون ملاذ الاستيديو الوحيد بعد الإخفاق الكبير الذي حدث خلال الأشهر الماضية بسبب لعبة Cyberpunk 2077 التي تسببت في خسائر فادحة في الأموال وكذلك في سمعة الاستيديو التي تحتاج في هذه المرحلة الدعم القوي من اجل استعادتها من جديد وقد يكون اطلاق جزء جديد من لعبة The Witcher ذات الشعبية الضخمة الفرصة الأفضل لدى الاستيديو من اجل حفظ ماء الوجه واستعادة سمعته التي هلكت في المشروع الأخير.

استيديو CD Projekt Red تحدث بداية العمل على لعبة Cyberpunk 2077 عن ان قصة “جيرالت” بطل ثلاثية The Witcher قد انتهت ولا يمتلك حينها أي أفكار جديدة للاستمرار في عالم اللعبة الذي يمكن استثماره في مغامرة جديدة في عالم الوتشر بدون جيرالت ولكن وخلال الأشهر القليلة الماضي وبالتزامن مع اطلاق Cyberpunk 2077 بدأ الاستيديو بالتلميح لرغبتهم الكبيرة للعودة الى عالم اللعبة وربما الامر قد بدء بالفعل من خلال هذا الإعلان الذي يوحي ان المشروع التالي سيكون في عالم الويتشر.

هل تعتقدون ان استيديو CD Projekt Red يريد انقاذ الوضع المتدهور من خلال العودة الى سلسلة ويتشر واطلاق The Witcher 4 ام تعتقدون ان هذا الإعلان ربما يتعلق بمشروع اخر جديد كليا سيكشف عنه فيما بعد؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button