يوبيسوفت تكشف رسمياً عن موسم Rainbow Six Siege الجديد Crystal Guard..

لعبة Rainbow Six Siege صدرت لأول مرة في ديسمبر 2015 ولكنها ما زالت مستمرة بقوة إلى يومنا هذا بفضل التحديثات المستمرة واليوم بعد انتظار، كشفت يوبيسوفت رسمياً عن الموسم الثالث من العام السادس الذي يأتي باسم Crystal Guard ويجلب معه إضافات وتغييرات جديدة على اللعبة.

أحد الإضافات الكبيرة القادمة إلى اللعبة هي البطلة الكرواتية الجديدة Osa التي تعمل كمهندسة عسكرية. تأتي المهاجمة الجديدة مجهزة بدرعها Talon-8: وهو درع شفاف مضاد للرصاص يمكنها نشره على الأرض، أو على إطارات الأبواب أو النوافذ. كما يمكنها التنقل وهي تحمل الدرع بيديها لو اضطرت لذلك، وإن كان ذلك يأتي مع قيود معينة (مثل عدم القدرة على حمل السلاح، أو الجري السريع، أو الانبطاح). إن Osa عميلة متوسطة السرعة وذات درع متوسط، مسلحة ببندقية الاقتحام 556 Xl أو الرشاش PDW9 كسلاح رئيسي، وبالمسدس اليدوي PMM كسلاح ثانوي.

بالإضافة إلى ذلك، أعيد بناء خرائط ’البنك‘ و ’الساحل‘ و ’النادي‘ من الصفر في موسم Rainbow Six Siege الجديد لتعزيز التوازن وتدمير البيئة وانتشار الصوت والإضاءة. يقدم أيضاً الموسم الجديد العديد من تعديلات الموازن; على سبيل المثال، تم تعديل زقاق جديد في خريطة ’البنك‘ ومسار جديد في خريطة ’النادي‘. وفيما يتعلق بتدمير البيئة، أصبحت خريطتي ’البنك‘ و ’الساحل‘ تضمان جدراناً جديدة قابلة للتدمير: الدرابزين على الكوّة بالطابق الثاني في خريطة ’البنك‘، وعلى الجدار الخارجي في غرفة معيشة الشخصيات المهمة بالطابق الثاني في خريطة ’الساحل‘.

هذا ليس كل شيء، بطل لعبة Resident Evil المحبوب ليون سيتوفر في اللعبة كزي النخبة غداً، السابع عشر من أغسطس. في حال كنت متشوق للعب بالمهاجمة الجديدة والعودة إلى Rainbow Six Siege، يمكنك فعل ذلك حيثُ سينطلق موسم Crystal Guard في السابع عشر من أغسطس على خادم الاختبار ..

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى