تغيير نهاية Red Dead Redemption 2 ومصير آرثر مورجان..

تبدأ أحداث المود الجديد مع تحسن صحة آرثر نحو الأفضل بشكلٍ معاكس للعبة الأصلية، حيث يتم إخباره أن بعض أقرب أصدقائه قد تمكنوا من النجاة من غضب Dutch، وأقاموا معسكرًا بالقرب من منطقة بيفر هولو، لكن

قدمت لعبة Red Dead Redemption 2 قصة ملحمية مؤثرة بكل معنى الكلمة، لكن مصير بطل القصة الرئيسي “آرثر مورجان” كان محبطًا بعض الشيء لغالبية اللاعبين الذين تعلقوا به خلال مسيرة اللعبة الطويلة.

ويمكن القول بأنَّ نهايته تقدم واحدة من أكثر حالات الوفاة مأساوية في عالم ألعاب الفيديو، حيث يحاول آرثر مورجان بعد تشخيصه بمرض السل، تصحيح جميع أخطائه السابقة من خلال التضحية بنفسه لإنقاذ بقية أفراد العصابة، والتي تعتبر من أجمل وأشد المواقف تأثيراً وعاطفية في الألعاب، لكن هذا لا يعني أن قصته يجب أن تنتهي عند هذا الحد.

إذ تم مؤخرًا نشر مود جديد للعبة Red Dead Redemption 2 يُدعى “Arthur’s Redemption” على موقع Nexus Mods الذي أنشأه أحد مبتكري ومُبدعي المحتوى ويُعرف باسم “RedPed”، يمنح عشاق اللعبة نهاية بديلة لبطلهم المحبوب آرثر مورجان، تحول دون قيام “جون مارستون” بالانطلاق في رحلته الانتقامية لمقتل صديقه.

تبدأ أحداث المود الجديد مع تحسن صحة آرثر نحو الأفضل بشكلٍ معاكس للعبة الأصلية، حيث يتم إخباره أن بعض أقرب أصدقائه قد تمكنوا من النجاة من غضب Dutch، وأقاموا معسكرًا بالقرب من منطقة بيفر هولو، لكن بالتأكيد لا يستمر السرد في إكمال الأحداث الرئيسية بشكلٍ خاص، إلا أنه يسمح للمستخدمين بمواصلة استكشاف العالم وإكمال المهام الجانبية كما لو أن آرثر لم يكن معرضًا أبدًا لأعراض مرضه العضال والاستسلام له شيئًا فشيئًا.

لكن ضعوا في ذهنكم أن اختيار تجنب وفاة آرثر مورجان يعني أنكم لن تكونوا قادرين على التحكم بالبطل الخارج عن القانون المفضل لدى الكثيرين “جون مارستون”، والذي يحتل مركز الصدارة خلال الخاتمة في اللعبة الأصلية، إذ يتولى اللاعبون عادة التحكم بشخصية جون أثناء محاولته عيش حياة كريمة مع عائلته، تخلوها الجريمة والعنف من خلال التزامه بوظيفة شرعية ثابتة والاستثمار في مزرعته، لكن نظرًا لكون RD2 لعبة من إنتاج شركة Rockstar، فإن الأمور لا تسير دومًا وفقًا للخطة التي يرسمها أبطال الرواية حيث سرعان ما يتم جذبه مجددًا لحياة الجريمة للقيام بعمل انتقامي أخير.

على الرغم من أن عمر لعبة Red Dead Redemption 2 يبلغ حوالي 6 سنوات، إلا أن المجتمع الذي بنى نفسه حول اللعبة مستمر في الازدهار وابتكار المزيد والمزيد من المودات والأفكار الجديدة لها، وإن كنت من عشاق آرثر مورجان فلا شك أن عليك تجربة هذا المود الآن.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button