تسريبات تشير الى وجود طور باتل رويال قادم للعبة Last of Us Part 2..

ملفات لعبة Last of Us Part 2 تحتوي على أدوات ومكونات تشير الى ان اللعبة قد تحصل على طور اللعب الملكي باتل رويال ضمن طور الاونلاين Factions المخطط لإطلاقه في وقت لاحق.

كان من المفترض ان تحصل لعبة Last of Us Part 2 على طور اللعب الجماعي اونلاين Factions يصدر مع اللعبة نفسها ولكن تم التراجع عن هذا القرار حيث أراد المطورين في استيديو نوتي دوغ التركيز على طور القصة وتقديم افضل تجربة ممكنة لذلك تم وضع طور الاونلاين جانبا الى حين اطلاق اللعبة.

بعد اطلاق اللعبة اتضح لنا ان استيديو نوتي دوغ يعمل على اطلاق طور اونلاين موسع يصدر بشكل منفصل عن اللعبة لم يكشف بعد عن موعد إصداره ولكن العمل عليه ما زال مستمر واليوم يبدو ان الخطة لن تتوقف عن جعل هذا الطور موسع ومنفصل بل أيضا قد يحتوي على طور باتل رويال.

هذا ما اكتشفه احد المطورين الهواي Speclizer الذي يعمل على صنع تعديلات للألعاب وخلال بحثه في ملفات لعبة Last of Us Part 2 توصل الى العديد من الملفات والأدوات التي تشير الى وجود طور باتل رويال يتم التجهيز له في اللعبة.

المعدل تمكن من الوصول الى خرائط لمناطق مقتبسة من عالم اللعبة والتي تشمل Adler Park و Camallito و Port of Camallito ورغم أنها كانت معدة لطور اللعب الفردي الا انه تم دمجها معًا لإنشاء خريطة كبيرة بما يكفي لاستضافة طور الباتل رويال الملكي، مع وجود نقاط مميزة تقع على هذه الخريطة المدمجة مثل Motel و Gas Station والعقار.

وأضاف Speclizer  انه عثر أيضا على بوصلة وعداد لعد اللاعبين وهذا يستخدم عادةً فقط في معركة الباتل رويال بالإضافة الى انه عثر على عجلة تفاعلية تظهر رقصات خاصة Emots يمكن الاختيار فيما بينها.

أيضا ادعى Speclizer انه عثر على العديد من الأدوات التي تشير الى طور اللعب الجماعي مثل Listen-Mode Device والذي يمكن للاعب من خلاله استخدام نظام التنصت في طور الاونلاين وأيضا عثر على “طوق” الذي يعتقد انه يستخدم مع الكلاب والتي ظهرت في طور القصة وربما يكون لها دور في طور الاونلاين وكذلك طور الباتل رويال.

حتى الان لم تكشف سوني او استيديو نوتي دوغ عن مخطط طور الاونلاين الذي طال انتظاره ولكن قد تكون هناك خطة لجعل الطور خدمة طويلة الأمد بشكل منفصل وقد يكون مجاني للعمل كألعاب الباتل رويال الأخرى.

حتى ان نحصل على تأكيد رسمي حول صحة هذه المعلومات، ما هو رايك حول وجود طور باتل رويال في طور الاونلاين Factions الخاص بلعبة Last of Us Part 2؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button