“ووندر وومان” قادمة إلى فورتنايت هذا الأسبوع، إليك كل ما تحتاج معرفته!

فورتنايت لم تتوقف مؤخراً على إضافة شخصيات جديدة مشهورة ومحبوبة إلى عالمها من عالم مارفل و دي سي حيثُ شهدنا إضافة غامورا ابنة ثانوس مؤخراً وسوبرمان وحتى شخصيات من Street Fighter وفي مساء البارحة أعلنت الشركة عن انضمام ووندر وومان إلى عالم اللعبة.

من خلال منشور على مدونة اللعبة الرسمية، تم الإعلان عن قدوم البطلة ووندر وومان – Wonder Woman لتقاتل مع رفقاها من Justice League. ستتمكن من شراء البطلة الجديدة (مع نسختها المدرعة) من متجر العناصر في 20 أغسطس 2021 الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض. زوّد خزانتك بالكامل بمجموعتها التي تتضمن طائرة جناحي النسر الذهبي الشراعية، وفأس معركة أثينا، وشاشة تحميل ثالوث DC، وزينة ظهر رداء ديانا التي يتوفر منها شكلين مختلفين.

بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من الحصول على زي ووندر وومان وزينة ظهر رداء ديانا قبل طرحها في متجر العناصر من خلال التنافس مع صديق لك في كأس ووندر وومان في الثامن عشر من أغسطس، أيّ غداً. سيُتاح لك مع شريكك ثلاث ساعات لإكمال ما يصل إلى عشر مواجهات للحصول على أكبر قدر ممكن من النقاط. الفرق الأفضل أداء في كل منطقة ستتلقى زي Wonder Woman وزينة ظهر رداء ديانا. أي فريق سيحصل على ثماني نقاط أو أكثر سيتلقى أيضًا شاشة تحميل لوح الأمازونيات الشرفي.

فورتنايت ووندر وومان

ما رأيكم في إضافة البطلة إلى عالم فورتنايت؟ هل تخططون الحصول عليها بعد الحصول على سوبرمان؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى