هل سنرى شخصية Bayonetta في لعبة Mortal Kombat 11 بعد هذا التلميح من مطورها..

بعد الكشف عن Mortal Kombat 11 لم يقوم المطورين في استيديو NetherRealm بكشف جميع المقاتلين و استخدام اسلوب التشويق للكشف تدريجيا عن الشخصيات التي سيكون بعضها عائد من الاجزاء السابقة و بعضها ضيوف جديدة على السلسلة ككل.

اليوم مخرج لعبة Bayonetta هيديكي كاميا نشر تغريدة غامضة بعض الشيء عبر حسابه الخاص على منصة تويتر وضع فيها الجملة التالية “Mortal Kombat × Bayonetta” دون توضيح المزيد و لكن قد يكون الاستنتاج الوحيد الذي يمكن ان نصل اليه هو اننا سنرى شخصية Bayonetta في لعبة Mortal Kombat 11.

بالتأكيد Bayonetta قد تكون شخصية مناسبة للانضمام الى لعبة قتال خصوصا اننا شاهدناها في سلسلة Super Smash Bros القتالية و لكن ان تتواجد في لعبة قتال دموية مثل Mortal Kombat قد يحتاج الى بعض التأني و التفكير.

في كل الاحوال يبقى الامر مجرد توقعات لكن بكل تأكيد هناك شيء ما سيربط بين اللعبتين قد يتم الكشف عنه في وقت قريب لذلك ابقوا مع VGA4A للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock