لعبة Fortnite تستنسخ اسم واسلوب اهم أنماط لعبة Among Us في هذا الطور الجديد..

يبدو ان اسلوب اللعب الذي تقدمة لعبة Among Us الصغيرة البسيطة اصبح مصدر اغراء للكثير من الألعاب الكبيرة منها لعبة Fortnite التي على ما يبدو استنسخت نمط اللعبة المميز الخاص باللعبة المذكورة وقدمته بطريقتها الخاصة تحت اسم Impostors او المحتالين.

نمط اللعبة الجديد Impostors اصبح متاح الان في لعبة Fortnite على جميع المنصات وتتمثل فكرة الطور الجديد في وضع 10 لاعبين منهم 8 من العملاء Agents سيعملون مع بعضهم البعض بينما يوجد لاعبان من المحتالين Impostors حيث سيتوجب على العملاء الثمانية أداء مهام مثل جمع الصناديق واللاما، وتقديم تقارير العاصفة لتحليلها، وإصلاح حافلة المعركة Battle Bus الشهيرة. بينما على الفريق المقابل وهما المنتحلان Impostors الاندماج بهم بشكل خفي والقضاء على العملاء بشكل سري دون اكتشافهم. إذا اكتشف العميل جثة، فيمكنه اختيار الإبلاغ عنها ثم التصويت لصالح من يعتقد أنه المشتبه به الرئيسي. تنتهي اللعبة عندما يتم القضاء على جميع المنتحلين.

لدى Fortnite على الأقل لمسة صغيرة خاصة بها تميزها عن نمط اللعبة نفسه في Among Us حيث تم تجهيز المحتالين Impostors ببعض الأدوات لمساعدتهم على البقاء في وضع التخفي. ويمكن تعطيل جميع المهام غير المكتملة لفترة محدودة بينما يمكن للعملاء نقل جميع اللاعبين فوريًا إلى جزء مختلف من الخريطة وتسهيل مهمة اكتشاف Impostors.

هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها لعبة من العناوين الكبيرة تحاول استنساخ اسلوب لعبة Among Us حيث شهدنا قبل أسابيع قليلة لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War تقوم بنفس الامر من خلال طور Double Agent حيث يتم وضع فريقين ضد بعضهما البعض حيث يجب على أحدهما وضع القنابل في جميع أنحاء الخريطة وقتل النشطاء السريين Undercover Operatives بينما يجب على الفريق الآخر تعقب العناصر التي قامت بزرع المتفجرات والقضاء عليها، ثم هناك المحقق Investigator الذي تتمثل مهمته في مساعدة العملاء Operators من خلال إيجاد أدلة تساعد الفريق على معرفة من هم العملاء المزدوجون Double Agent, الفكرة مشابه بشكل كبير لنمط لعبة Among Us.

هل ستقوم بتجربة هذا الطور الجديد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى