الاخبارفيديو

الاعلان عن لعبة My Name Is Mayo 2, فريسة سهلة لصائدي التروفيز..

علبة المايونيز ستعود من جديد..

اعلن فريق التطوير Green Lave عن لعبة My Name Is Mayo 2 الجزء الذي سيكون مكمل بشكل مباشر للعبة التي تمتلك اسهل تروفي بلاتيني على الاطلاق وهي قادمة الى جهاز بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي في وقت ما من العام الحالي, فهل نحصل هذه المرة ايضا على تروفي بلاتيني سهل ايضا..؟

الاعلان عن لعبة My Name Is Mayo 2 اتى من خلال عرض قصير للعبة ولكن تفاصيلها ظهرت اولا عبر موقع Resetera, حيث هناك قام احدهم بالحصول على بعض المعلومات المثيرة عنها, منها مثلا اننا سنختبر 4 قصص مختلفة هذه المرة بدلا من واحدة وايضا سنتمكن من الحصول على 10 اقتباسات مشهورة, يقال ايضا ان اللعبة ستمتلك مجموع انجازات يساوي 50 انجاز مقسم ما بين تروفيز برونزية, فضية وايضا ذهبية واخيرا البلاتينية.

الجدير بالذكر ان الجزء الاول من اللعبة حصد ما يقارب نسبته 99 في المئة من اللاعببن الذين استطاعوا الحصول على تروفي اللعبة البلاتيني لتصبح بذلك اللعبة اسهل واسرع لعبة من حيث الحصول على جائزتها البلاتينية, ننوه ايضا انك لن تحتاج سوى 15 دقيقه فقط للحصول عليه وبسعر اقل من دولار امريكي فقط.

يمكنكم مشاهدة عرض الاعلان عن اللعبة اعلاه واخبرونا ادناه في حال حصلتم على تروفي اللعبة بجزئها الاول ادناه في قسم التعليقات, هل تتوقعون تروفي بلاتيني سهل للجزء الثاني من اللعبة القادم في وقت ما من هذا العام..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار