خطأ في خدمة بلايستيشن بلس يمكنك من تحميل لعبة Resident Evil 7 مجاناً..

من خلال رصد بعض النقاشات على الانترنت علمنا انه هناك عدد من اللاعبين على متجر بلايستيشن تمكنوا من خلال ثغرة ما من تحميل لعبة Resident Evil 7 دون أي مقابل سوى امتلاك اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس.

حسب تجربة هؤلاء المستخدمين فبجانب العاب البلس المجانية لشهر أغسطس المتاحة للتحميل الان تمكنوا من الحصول على لعبة Resident Evil 7 ولكن الامر يحتاج لاتباع بعض الخطوات التي يمكن من خلال الحصول على اللعبة بشكل مجاني.

لا نعلم ما اذا كانت سوني تصرفت بالتزامن مع كتابتنا لهذا التقرير بسد هذه الثغرة ام لا ولكن اذا كنت تريد الحصول على اللعبة من خلالها فيمكنك اتباع الخطوات التالية علمنا بأننا نخلي مسؤوليتنا في حال اتخذت سوني أي إجراءات ضد مستغلي هذه الثغرة.

للحصول على اللعبة مجانا ستحتاج إلى اتباع مجموعة من الخطوات المحددة للغاية، والبداية كه تنزيل ديمو Resident Evil 7 Teaser Demo: Beginning Hour من خلال متجر بلايستيشن. بعد تشغيل الديمو، ومن القائمة الرئيسية اختر شراء اللعبة الكاملة، والتي ستفتح بعد ذلك متجر بلايستيشن. في هذه المرحلة، اختر الصورة الثالثة على اليمين، ثم اضغط على زر “اختيار الإصدار”. اختر الإصدار الثاني وتمم عملية الشراء، بعد ذلك ستكون اللعبة متاحة للتحميل مجانا.

كما اسلفنا فهذه الخطوات تمت تجربتها على المتجر الكندي والامريكي وقد نجحت مع العديد من المستخدمين ولكن ربما لا تفلح مع المتجر العربي ولكن بالتجربة لن تخسر شيء وقد تكون اللعبة لك في حال نجح الامر.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى