مشروع لعبة سيكيرو: شادوز داي توايس كان من المفترض ان يكون لعبة تنشو جديدة..

نالت لعبة سيكيرو: شادوز داي توايس على اعجاب الكثير عندما تم استعراضها لاول مرة و بشكل مطول خلال فعاليات معرض جيمزكوم 2018 قبل اسبوع و لكن السؤال الذي يدور في رأس الكثير منا كيف بدأت تطوير اللعبة ؟

خلال حديثة مع موقع Gamesindustry.biz قال ياسيهيرو كيتوي مدير المجتمعات لدى استيديو From Software انه في البداية كان الفريق يريد ان يقدم شيء جديد مختلف عن سلسلة دارك سولز و كانت الفكرة حينها هي التوجه الى اسلوب العاب النينجا و الشينوبي و كانت لعبة تنشو هي التوجه الاول للمشروع ولكن بعد ان بدأ العمل على اللعبة و بدء التعاون مع شركة اكتفجين بدأت الافكار تتزايد و تحولت اللعبة لتصبح شيء مختلف بهويته الخاصة لتظهر لنا في النهاية لعبة سيكيرو.

شيء جيد ان نرى لعبة تتكون من محصلة افكار مختلفة و تحصل على توجه خاص بها حيث كل من شاهد اللعبة يدرك انها مزيج ما بين العاب دارك سولز و لعبة النينجا تنشو حتى ان المطور اكد ان صعوبة اللعبة لن تقل كثير عن صعوبة العاي السولز ان لم تكون اصعب منها.

لعبة سيكيرو: شادوز داي توايس ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 22 مارس من العام القادم 2019 و يمكنك الاطلاع على جميع عروض و اخبار اللعبة هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button