الكشف عن اول محتوى اضافي مجاني للعبة Cyberpunk 2077، اليكم التفاصيل..

بدأت لعبة Cyberpunk 2077 ومطوريها CD Project Red بالعودة للطريق الصحيح بعد سلسلة من الإخفاقات المفجعة غير المتوقعة، العودة كانت من خلال خطوات متعددة وتحديثات معينة للوصول الى الإصلاح الذي يؤدي بنتيجة اللعبة التي كان يفترض لها ان تكون عند اطلاقها، اليوم يكشف لنا فريق التطوير عن اول محتوى إضافي مجاني DLC قادم للعبة.

الفريق اعلن اليوم عن تفاصيل تحديث لعبة Cyberpunk 2077 الجديد والقادم قريبا برقم 1.3 حيث انه سيشتمل أيضا عن المحتوى الإضافي المجاني الأول للعبة ويمكنكم متابعة تفاصيله من هنا، لكن لاحقا تم التعمق اكثر في تفاصيل المحتويات المجانية القادمة مع التحديث من خلال موقع اللعبة الالكتروني وسنستعرضها معكم ادناه كالاتي.

تفاصيل محتوى Cyberpunk 2077 الإضافي المجاني الأول

  • مظهر جديد لشخصية Johnny The Silver Hand يمكن الوصول اليه من اعدادات اللعبة ثم الولوج الى قائمة المحتويات الإضافية.
  • سترتي Multilayered Syn-Leather Deltajock Jacket, Luminescent Punk Jacket يمكن إيجادها في شقة شخصيتكم الرئيسية.
  • مركبة جديدة باسم Archer Quartz Bandit يمكن الحصول عليها بعد اكمال مهمة Ghost Town ومن ثم استقبال رسالة من شخصية Dakota في اللعبة وبالطبع من الممكن ان تتأخر الرسالة حتى تصل اليكم.

ليس هذا فقط بل تحدث احد مصممي اللعبة ويدعى توس ميلر ان هذه المحتويات ما هي الا جرعة صغيرة اولية وهناك الأكبر منها قادم مستقبلا كذلك ستكون جميعها مجانية ما عدا الإضافات الكبيرة للغاية او Expansion التي ستحتوي على مهام قصصية جديدة ستكون مدفوعة بالكامل.

يذكر ان خطة ما بعد الاطلاق الخاصة باللعبة نوقشت في وقت سابق في شهر ديسمبر (12) من العام الماضي الا انه تم تأجيله بسبب التركيز على اصلاح المشاكل التقنية في اللعبة حينها وبالفعل هذا المحتوى المذكور ما هو الا كأس واحد فقط من بحر المحتويات القادمة مستقبلا للعبة فما هو رأيكم به كبداية..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button