الاخبار

تحديث: الشرطة تؤكد عدم وجود اي تهديدات داخل مقر شركة يوبي سوفت مونتريال..

[تحديث 14 نوفمبر 2020] – حسب ما اعلنته شرطة مونتريال بانه تم التعامل مع الامر ولا يوجد اي تهديد حقيقي داخل المبني ويتم حاليا اخلاء المبني من الموظفين بينما يعتقد ان البلاغ الذي ورد الى الشرطة خاطئ.

الموضوع الاصلي..

[13 نوفمبر 2020] حسب ما ورد الينا من انباء فقد بدأت قوات الشرطة المدججة بالسلاح عملية محاصرة لمقر شركة يوبي سوفت مونتريال في كندا ووفقًا لمجلة جورنال دي مونتريال والتلفزيون الجديد فقد تم نشر الشرطة المسلحة في الشوارع المحيطة بمبنى يوبي سوفت مونتريال وسط تقارير غير مؤكدة عن احتجاز موظفين كرهائن.

بدأت مقاطع فيديو تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر قيام الشرطة بتطويق المنطقة المحيطة بالمبنى حيث أكدت السلطات وجود “عملية مستمرة” بينما اكدت شرطة مونتريال إنهم أرسلوا فريق إلى مكان الحادث استجابة لمكالمة وردت الى قسم الطوارئ 911 حيث يتواجد ضباط شرطة متخصصون في الموقع لإجراء فحوصات ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

بحسب ما ورد من لقطات حية على القنوات الإخبارية الكندية تظهر موظفين على سطح المبنى بينما يوجد جزء اخر منهم محتجزين في داخل غرفة الاجتماعات الرئيسية في المبني وبحسب التقارير فقد اختبأ هؤلاء الموظفون بعد تلقيهم مكالمة تهديد.

مازالت العملية مستمرة حتى هذه اللحظة وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار