العرض الأول للعبة الرعب Carnival Hunt قد يخطف انفاسك وأيضا اهتمامك..

ألعاب الرعب شهدت عودة قوية في السنين القليلة الأخيرة ومؤخراً تم الإعلان عن لعبة جديدة باسم Carnival Hunt من استديو Beer Night Studios الذي أطلق لعبة واحدة سابقاً وهي Fragile العام الماضي. ما زالت اللعبة الجديدة في مراحل مُبكّرة ولكنها تستحق الاهتمام من الآن.

مؤخراً على قناة الاستديو الرسمية على اليوتيوب تم الكشف عن لعبة Carnival Hunt بعرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه. هذا العرض بدون شك واحد من أفضل عروض ألعاب الرعب التي شاهدتها في الفترة الأخيرة حيثُ يحتوي على طابع الرعب والغرابة والخوف بشكل كبير. بالطبع العرض لا يمثل أسلوب اللعب ولكنه يقدم فكرة عن ما يهدف المطورون لتقديمه.

كرنفال هانت هي لعبة رعب اجتماعية متعددة اللاعبين يلعب بها أحد اللاعبين دور وحش الكرنفال، ويلعب اللاعبون الآخرون دور الأرانب. كل جانب يكافح من أجل البقاء. الأرانب لا تحتاج فقط إلى شحنة للبقاء على قيد الحياة، وكذلك الوحش. وفقاً للمطورين، لا يوجد لعبتين متماثلتين وهذا أمر مثير للاهتمام جداً. 

إلى الآن لا يوجد موعد إطلاق مُحدد لإطلاق Carnival Hunt ولكن المطورين سيفتتحون صفحة لجمع التبرعات على موقع Kickstrater، ويمكنك دعمهم من خلالها عبر الضغط هنا. في حال عجبتك اللعبة، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حولها من خلال متجر ستيم عبر الضغط هنا.

أخبرونا، هل أعجبتكم لعبة الرعب الجماعية وهل تتوقعون أنها ستصل لذات الجودة في العرض التشويقي؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button