مميز

يمكنك الحصول او تجديد اشتراك بلايستيشن بلس PS Plus بنصف السعر الان..

هل مازالت لا تمتلك اشتراك بلايستيشن بلس PS Plus او تفكر في تجديد اشتراكك المنتهي، اذا هذه هي فرصتك الان للاستفادة من العرض الجديد والمفاجئ الذي اصبح متاح الان لكافة مستخدمي أجهزة بلايستيشن في جميع انحاء العالم.

سوني توفر لك إمكانية الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس PS Plus السنوي بنصف السعر أي بخصم 50% من قيمته الاصلية أي انه يمكنك الحصول على الاشتراك السنوي في الخدمة بسعر 25 دولار فقط بدل 50 دولار ويمكن الاستفادة من هذا العرض من خلال جميع متاجر بلايستيشن الرقمية سواء العربي او الأوروبي او الأمريكي.

هذه الحملة متاحة حتى نهاية الشهر الحالي وبالتحديد حتى يوم الاثنين 30 أغسطس الجاري أي انه سيكون امامك 10 أيام تقريبا حتى انتهاء الحملة.

أيضا نذكر ان هذا العرض يمكن الاستفادة منه فقط للمشتركين الجديد او لتجديد اشتراك منتهي بينما لا يمكن لمن يمتلك اشتراك مفعل الاستفادة منه لتمديد الاشتراك الحالي للأسف.

خدمة بلايستيشن بلس تتيح لك الوصول الى العديد من الخدمات المميزة على شبكة بلايستيشن من ضمنها الحصول على باقة العاب مجانية بشكل شهري لمستخدمي أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 بجانب إمكانية اللعب عبر الشبكة مع اصدقائك وأيضا إمكانية رفع ملفات التخزين الخاصة بألعابك على السحابة وتحميلها الى أي جهاز في أي مكان حسب رغبتك.

هل تفكر في تجديد اشتراكك السنوي او الحصول على اشتراك جديد، اذا هذه هي فرصتك الذهبية للحصول علية بسعر مميز جدا.

المتجر السعودي المتجر الامريكي

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى