Battlefield V: لن تتمكن من لعب طور Grand Operations و Battle-Royale من اليوم الاول للاطلاق..

تم اليوم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اهم طورين في لعبة Battlefield V و هما طور العمليات الذي تلقى الكثير من التغيرات و اصبح يحمل اسم Grand Operations و طور Battle-Royale الذي يتواجد في السلسلة لاول مرة.

في البداية كانت المفاجأة بان طور العمليات Grand Operations لن يكون متوفر في اليوم الاول للاطلاق و سيتم اطلاقه في وقت لاحق و جاء ذلك عبر موقع اللعبة الرسمي على الانترنت دون توضيح لموعد اطلاقه, طور Grand Operations سيضع اللاعب في اجواء الحرب العالمية الثانية بطريقة سرد قصصي تمتد على عدة ايام في كل يوم يتم اتمام مهمات معينة في طور معين و يترابط السرد القصصي بين الايام التي سيتنقل بينها اللاعب خلال اللعب.

اما طور Battle-Royale فلا يوجد اي تفاصيل جديدة حوله حتى الان و لكن المطور وعد بان يقدم افضل تجربة ممكن ان يحصل عليها اللاعبين في العاب الباتل رويال و لكن ايضا و كما هو الحال مع طور Grand Operations فلن يتوفر طور Battle-Royale من اليوم الاول لاطلاق اللعبة و سيتم اطلاقه في وقت لاحق لم يكشف عنه بعد.

ايضا فيما يتعلق بامكانية ان يتم اطلاق نسخة منفصلة لطور Battle-Royale الخاص باللعبة قال المطور ان الفكرة تبدو جيدة ولكن هذه ليست الطريقة التي نريد ان نقدم فيها لعبة Battlefield V مما يعني انه قد لا نرى طور Battle-Royale بشكل منفصل في المستقبل.

لعبة Battlefield V ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 19 اكتوبر من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button